حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، جميع لاعبيه قبل مواجهة اليوم، الأحد، أمام مانشستر سيتي في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفًا على ملعب "الاتحاد" في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة بقيادة الحكم الدولي، كريج باوسون.

اقرأ أيضًا.. بارنز: لولا وجود كلوب في ليفربول لاختلف أداء محمد صلاح وماني وجوتا

نادي ليفربول ومانشستر سيتي

وتحدث كلوب عن مباراة مانشستر سيتي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "إذا لم تركز بنسبة 100% أمامهم، فستخسر الكثير!، لم أحتاج مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي (4-0 للمنافس) كدليل لهذا الأمر لكن هذا هو الحال في جميع المباريات".

وتابع: "ربما لم أرغب في المبالغة قبل تلك المباراة بعدما نجحنا في حسم اللقب للمرة الأولى، على الرغم من صعوبة المنافس ولا أعلم إذا كنت صائبًا بشأن هذا القرار أم لا".

وأضاف: "لقد سجل مانشستر سيتي 4 أهداف ولكننا لعبنا بشكل جيد ورغم ذلك لم نسجل، هكذا بدا الأمر للجميع بعد هذه النتيجة لكنها لم تكن أكبر هزيمة في مسيرتي التدريبية".

وعن انتصاراته أمام بيب جوارديولا: "القدر جعلنا نتواجه كثيرًا في الفترة الماضية، لكنني سعيدًا لأننا لا نلتقي كل مباراة، لأكون صادقًا، بسبب القيمة الفنية التي يمتلكها فريقه، لا اهتم ولست على علم بأي أرقام قياسية لكن أعلم جيدًا أننا لم نخسر كل المباريات ضدهم لكنها كانت صعبة وهذا هو الشيء الوحيد الذي يقلقني وليست الطريقة التي لعبنا بها في المباراة الماضية".

وأتم تصريحاته: "لذلك يجب علينا أن ننظم أنفسنا بشكل جيد، بشكل أقرب من الكمال، ويجب أن تكون شجاعًا والحفاظ على أسلوبك التدريبي مع فريقك وعلى الرغم من ذلك تظل مباراة صعبة للغاية لأنك دائمًا تحت ضغط هائل، نحن لا ندرس علم الصواريخ لكن تظل مباراة صعبة".