يرى أسطورة نادي ليفربول، جون بارنز، أن بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الحالي قد يختلف أداءه كثيرًا عما هو عليه الآن لو كان هناك مدرب غير، يورجن كلوب.

وأشاد الكثير من الخبراء بمستوى دييجو جوتا مع ليفربول بعد التعاقد معه من ولفرهامبتون في الميركاتو الصيفي الماضي، وشكل ثلاثي هجومي قوي مع محمد صلاح وساديو ماني.

اقرأ أيضًا.. تروي ديني يدافع عن محمد صلاح وهاري كين بعد انتقادات الغطس في منطقة الجزاء

ساديو ماني وفابينيو

ووضح بارنز وجهة نظره في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "يشتري كلوب لاعبين يتناسبون مع أسلوبه مع الفريق، إذا ذهب جوتا إلى نادٍ آخر فلن يكون قادرًا على فعل ما يفعله الآن ولا ساديو ماني ولا محمد صلاح".

وتابع: "كلوب لا يحولهم إلى لاعبين جيدين، فهم بالفعل كذلك، نظام ليفربول وأسلوبه يناسبهم أكثر، إذا ذهب جوتا إلى برشلونة على سبيل المثال فلن يتألق ولن يسجل الكثير من الأهداف ومن الممكن ألا يشارك".

وأضاف: "لا اعتقد أن أيًا من لاعبي ليفربول سيحققون هذا النجاح خارج النادي، انظر إلى فابينيو ربما كان مطلوبًا من قبل في مانشستر سيتي أو برشلونة لكنه يظهر بمستوى رائع مع ليفربول، لأن كلوب يعرف كيفية استخدامه من خلال خططه".

وأتم تصريحاته: "جوتا لاعب رائع، لكن لا يوجد ضمان لنجاحه وتألقه إذا ما انتقل مثلًا إلى ريال مدريد، كل ذلك يعود إلى كلوب واختياره المناسب للاعبيه".