كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن قائمة أفضل الأهداف التي سُجلت في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد نجح في إقصاء الوداد المغربي من نصف النهائي بعد التغلب عليه 5-1 ذهابًا وإيابًا في حين تمكن الزمالك من عبور الرجاء المغربي بنتيجة 4-1.

ونشر كاف عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" فيديو به 5 أهداف، مطالبًا جماهيره بالتفاعل لاختيار الأفضل منها، وكان على رأسها هدف حسين الشحات الذي سجله في مرمى الوداد بعد مراوغة رائعة لمدافع الفريق المغربي.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أيضًا، هدف التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك الذي سجله بتسديدة رائعة بوجه قدمه اليمنى الخارجي من على حدود منطقة جزاء الرجاء.

وشهدت قائمة الأهداف أيضًا، الهدف الوحيد الذي سجله الوداد في مرمى الأهلي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق زهير المترجي.

وضمت قائمة الأهداف، هدف مصطفى محمد مهاجم الزمالك الذي سجله بتصويبة رأسية متقنة بعد تلقيه عرضية من الجبهة اليمنى مرسلة من زمليه أحمد سيد زيزو.

واحتوى الفيديو أيضًا، على هدف مروان محسن الذي سجله من انفراد تام بحارس مرمى الوداد بعد تلقيه تمريرة بينية في عمق دفاع الوداد.

يذكر أن الأهلي والزمالك سيتواجهان في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في التاريخ يوم الجمعة الموافق 27 من نوفمبر الجاري.

أفضل أهداف نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا