أكد نجم فريق ليفربول محمد صلاح أنه سعيد بتأهل قطبي الدوري المصري، الأهلي والزمالك، إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2019/2020.

وستقام المباراة النهائية، في مصر وتحديدًا في ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم 27 نوفمبر الجاري.

وكان الأهلي قد تأهل إلى النهائي بعد فوزه على الوداد بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما تأهل الزمالك على حساب الرجاء بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدف (نتيجة مباراتي الذهاب والإياب).

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "بين سبورتس" القطرية: "هذا أمر جيد وفخور جدًا به، أنا فخور للغاية بما حدث، لقد تابعت مباريات الأهلي والزمالك في مرحلة نصف النهائي".

وأضاف: "كنت أتمنى بالفعل أن يتلاقى الفريقين في المباراة النهائية، ولكن في الوقت ذاته أتمنى ألا يكون هناك حساسية بين اللاعبين خاصة أنهم سيتلاقون سويًا في المنتخب (خلال فترة التوقف هذا الشهر)".

وواصل: "ولكن أنا بكل تأكيد سعيد لكلا الفريقين، وسعيد لوصولهما إلى النهائي، وبكل تأكيد من سيلعب جيدًا هو من سيفوز باللقب في النهاية".

اقرأ أيضًا.. موسيماني: هزيمة الزمالك أفضل ذكرياتي

واستكمل: "تأهل الأهلي والزمالك إلى النهائي هو أمر جيد بالنسبة للمنتخب الوطني، وكذلك لمصر، حيث أن ذلك يُعد صورة جيدة للدولة نظرًا لتواجد فريقين من مصر في النهائي، مثلما كان هناك بيراميدز في نهائي الكونفدرالية كذلك".

وتابع: "الأندية المصرية تؤدي بشكل جيد وهذا أمر مهم بالنسبة للمنتخب بنسبة 100 %".