دافع تروي ديني لاعب واتفورد الإنجليزي، عن الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول، ومهاجم توتنهام، هاري كين، بعد الانتقادات التي تعرضا لها خلال الفترة الأخيرة.

اتُهم صلاح بالغش بعدما حصل على ركلة جزاء في مواجهة وست هام الأخيرة في الدوري لـ ليفربول، عقب تدخل من آرثر ماسواكو، قبل أن يدافع عنه يورجن كلوب.

طالع أيضًا.. محمد صلاح يدافع عن فيرمينو: دوره كبير بعيدًا عن الأهداف!

كما هو الحال لـ هاري كين، الذي تعرض لنفس الانتقادات، بعد حصوله على ركلة جزاء ضد برايتون في نفس الجولة، بعد السقوط متأثرًا بقفز لاعب برايتون آدم لالانا.

تروي ديني من جانبه، دافع عن الثنائي، حيث قال في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "لقد تم اتهام محمد صلاح وهاري كين، وهما من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "لكن إذا كنت تعتقد حقًا أن لاعبي كرة القدم ينظرون إلى تلك الأحداث ويقولون أنها أمور محرجة، يجب أن تتوقف، لأنك مخطئ للأسف".

وأكمل: "لا أحد في كرة القدم يرى بأن هذا ليس طبيعيًا، هذا أمر طبيعي في كرة القدم، الحصول على ركلة جزاء، لا يشبه تعاطي المنشطات في سباق 100 متر".

وأوضح: "مهمتنا هي الفوز بالمباريات، والقيام بكل ما يتطلبه الأمر لذلك، والحصول على أي ميزة خلال المباراة، وإذا كان هناك تدخل من أي نوع من المدافع في منطقة الجزاء، فمن المقبول تمامًا السقوط".

وأكد: "المدافع يُدرك أن هذا جزء لا يتجزأ من كرة القدم، عندما يسقط المهاجم ويحتسب الحكم ركلة جزاء، ترى المدافع ينظر كما لو كان نادمًا على التدخل، لأنه يعرف بأن المهاجم سيسقط".

واختتم: "لا أرى أي إحراج فيما قام به محمد صلاح في مباراة وست هام، وكذلك سقوط هاري كين ضد برايتون، كلاهما أراد الفوز لفريقه، وحاول بطريقته الخاصة".