تحدث مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، لويس سواريز، عن تفاصيل الرحيل عن برشلونة وعلاقته بمدرب الأخير، رونالد كومان، بعد إبلاغه بقرار المغادرة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأبلغ كومان مهاجمه السابق بقرار الرحيل عن طريق مكالمة هاتفية لم تتعد الدقيقة، وهو ما أزعج سواريز كثيرًا لكنه كان محترفًا وتدرب مع زملائه لحين توصل برشلونة لاتفاق مع أتلتيكو مدريد بانتقاله مجانًا.

اقرأ أيضًا.. سواريز يعلق على استقالة بارتوميو ويؤكد: لن أحتفل إذا سجلت في برشلونة

لويس سواريز

وكشف سواريز عن علاقته بـ كومان في فترة ما قبل الرحيل خلال حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية وقال: "مهنية بحتة، أخبرني أن من حقي التدريب مع الفريق لحين الوصول إلى حل، وهذا ما حدث على مدار 3 أسابيع، على الرغم من أنهم استبعدوني وتدربت منفردًا".

هل كان هناك خيار للبقاء في برشلونة؟!، أجاب: "نعم، هذا ما أبلغني به كومان إذا لم يصل النادي لاتفاق لرحيلي سأكون ضمن الفريق، لكنني أردت أن يكون هناك حلًا وتكون هناك وجهة أخرى ولحسن الحظ وجدتها".

وأضاف: "كانت هناك علاقة احترام متبادل، بعد القرار الذي اتخذه بشأن مستقبلي مع برشلونة، ولذلك كنت محترفًا تجاهه وواصلت التدريب بصورة طبيعية وبدون أدنى مشكلة".

وكيف أقنعك سيميوني بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد؟، رد: "لم يستغرق وقتًا، عندما تشعر أنك محبوب من أحد الأندية، ويظهر المدرب اهتمامًا بالتعاقد معك هذا ما يجعلك تشعر بأهميتك لأنهم يقدرونك، معاملتهم لي كان أمرًا مثيرًا للإعجاب ومذهلًا وهذا جعلني أشعر بالرضا والثقة لخوض هذا التحدي الجميل".