كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، لويس سواريز، عن إمكانية احتفاله إذا ما سجل في مرمى برشلونة بالمباراة التي ستجمع العملاقين بعد انتهاء التوقف الدولي في بطولة الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا يوم 21 نوفمبر الجاري على ملعب "واندا متروبوليتانو"، وستشهد المباراة أولى مواجهات سواريز لناديه السابق الذي رحل عنه في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا.. سواريز: قد أقنع ميسي بالانتقال لـ أتلتيكو مدريد!

لويس سواريز

وتحدث سواريز في البداية خلال حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية عن قدرة أتلتيكو مدريد في منافسة ريال مدريد وبرشلونة على الألقاب، وقال: "واقع كرة القدم هو أننا كفريق ننافس منذ سنوات على القمة".

وتابع: "لم يكن أتلتيكو مدريد محظوظًا بشكل كاف للفوز بالألقاب خاصة مع خسارة بعض النهائيات، لكن الفريق فاز بلقب الدوري قبل بضع سنوات".

وعن مواجهة برشلونة بعد التوقف الدولي وهل سيحتفل إذا ما سجل؟، رد: "لن أحتفل، احترامًا لزملائي في الفريق والنادي الذي قدم لي الكثير، سيكون شيئًا خاصًا بالنسبة لي مواجهة العديد من الأصدقاء، لكنني سأدافع عن قميص أتلتيكو مدريد حتى الموت كما فعلت مع أي فريق سبق ولعبت معه".

وانتقل سواريز للحديث عن استقالة بارتوميو من رئاسة برشلونة وما كان شعوره وقتها: "الحقيقة هي أن كل ما يحدث في برشلونة لا يشغلني، لأنني اليوم في أتلتيكو مدريد لذلك لا أحبذ الدخول في الأمور هناك".

وعن المنافسة على لقب هداف الدوري الإسباني: "رقم قد يساعد أتلتيكو مدريد للمنافسة على القمة، وهو هدفنا الأهم، إذا كان الأمر يتعلق بالفعل بتسجيل الأهداف لأنه شيء مهم للمهاجم ولكنني لست مهووسًا به".