دافع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، عن زميله في الريدز، روبرتو فيرمينو، بعد الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وأصبح فيرمينو يتلقى الانتقادات منذ بداية الموسم الحالي بعد انخفاض أرقامه الهجومية مع ليفربول، وزاد الأمر بعد تعاقد الفريق الإنجليزي مع جناح ولفرهامبتون السابق، دييجو جوتا.

وخلال حوار محمد صلاح مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، فتح محمد سعدون الكواري مقدم البرامج السؤال أمام المصري الدولي وهو "هل من الممكن أن يحصل جوتا على مكان فيرمينو في خط هجوم ليفربول معك ومع ماني؟".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يعلق لأول مرة على شارة قيادة منتخب مصر: لا أريد الدخول في مشاكل

دييجو جوتا

أجاب هداف الريدز: "لا أستطيع الرد على هذا السؤال، لأنني لست المدرب لأضع روبرتو على مقاعد البدلاء أو لا لحساب جوتا، أمر صعب للغاية لأن فيرمينو قدم الكثير للنادي على مدار الخمس سنوات الماضية".

وتابع: "استبعاد فيرمينو من التشكيل لانخفاض أرقامه صعب خصوصًا بسبب أسلوبه في الملعب مع طريقة ليفربول، لأنه يقوم ببعض التضحيات منها التراجع إلى وسط الملعب وفتح المساحات على الأطراف، لذلك لا أرى انخفاض في مستواه أو تقصيره في واجبات مركزه ليجلس على مقاعد البدلاء".

وأتم تصريحاته: "من الممكن أن يسجل بالفعل أهدافا أكثر مع ليفربول ولكنه يصنع أيضًا فرصا كثيرة لنا للتسجيل في شباك المنافسين".