تحدث نادر شوقي وكيل اللاعبين عن كواليس بحثه عن عروض أوروبية لضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز قبل انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي لصفوف الأهلي.

وتعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ونجح في شرائه من هدرسفيلد خلال الفترة السابقة. 

وقال شوقي أثناء استضافته ببرنامج ملعب أون تايم سبورت المذاع على قناة أون تايم سبورت: "الأهلي كان قد حضر عرضًا لشراء رمضان صبحي، وفي نفس التوقيت جلبت عرضًا للاعب من نادي باشاك شهير التركي".

وتابع: "الأهلي بدأ المفاوضات منذ شهر أبريل الماضي مع رمضان صبحي وطرقت على ابواب كل أندية اوروبا".

وواصل: "لا يوجد نادٍ جيد لم نعرض عليه رمضان حتى أندية الدرجة الاولى في إنجلترا ولم نجد عروض".

وأكمل: "رمضان صبحي تواصل معي وأخبرني أنه سيجعل غيري يبحثون له عن عروض وذلك قبل أن أجلب عرض باشاك شهير الذي كان بـ 2.5 مليون يورو".

وأضاف: "من الطبيعي أن يتواصل الوكلاء مع بعضهم البعض، مثلما جاء عرض لمصطفى محمد مهاجم الزمالك، من فناربخشه التركي مقابل 4 مليون يورو، وأنا تواصلت مع أحمد يحيى وكيل اللاعبين بشأن ذلك".

وأوضح: "رمضان صبحي لم يخبرني أنه سيفتح الباب أمام جميع الأندية من أجل التفاوض، ولم يخبرني بأن أفتح الباب أمام بيراميدز ولو كان قال لي تفاوض معه كنت سأفعل ذلك، وهذا واجب عليّ لكن أن استكمل عملي معه أم لا فهذا أمر شخصي".

وأردف: "أنا وصلت لمرحلة أنني تواصلت مع نادي ألميريا الإسباني (المملوك لرئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ) من أجل ضم رمضان صبحي والنادي اعتذر، وكل الأبواب طرقت عليها حتى الباب الذي لا أريد أن أدخله ولكن فعلت ذلك من أجله".

وأضاف: "شريف إكرامي حارس بيراميدز الحالي كان حاضرًا لجلسة حسم مصير رمضان صبحي مع الأهلي".

واختتم: "الأهلي منذ شهر مارس لم يتوقف عن المفاوضات من أجل ضم رمضان صبحي، وقدم كل شئ ولم يقصر في أي شئ، فلا داعي أن يظهر أن هناك تقصير حدث معه".