كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين، عن تفاصيل فشل استمرار رمضان صبحي لاعب بيراميدز مع الأهلي والمفاوضات من جانب الأخير مع هدرسفيلد الإنجليزي.

وكان رمضان صبحي قد أتم انتقاله لصفوف نادي بيراميدز خلال سبتمبر الماضي رافضًا الاستمرار مع النادي الأهلي.

وقال نادر شوقي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "من حق رمضان أن يقول ما يريد بأي طريقة، هو حر".

وأكمل: "ولكن ما قاله عني يمس سمعتي مع اللاعبين الذين أتعامل معهم، هو قال إنني لم أقف في ظهره وأنني لم أتي بعروض له وكنت أوجهه للأهلي، كل هذا غير صحيح، رمضان أراد تبرير موقفه على حسابي".

طالع | عبد الحميد حسن: رمضان سعى وراء المال.. وحسام عاشور خسر تاريخه في الأهلي

وتابع: "أنا حزنت لأنه قال إني لم أقف في ظهره، كلنا كنا في مركب واحدة أنا ورمضان والأهلي والأخير بدأ مفاوضات بشأن ضم رمضان من شهر أبريل الماضي".

وأكمل: "الجلسة الأولى لمناقشة الأمر كانت في منزل محمود الخطيب بحضوري وحضور أمير توفيق في شهر مارس، واتفقت مع ورمضان أن الأولوية هي الاحتراف".

واستطرد: "إذا كان الموسم انتهى بشكل طبيعي سيكون في شهر يونيو، لكن الأمور حدث فيها ارتباك بسبب كورونا، وهدرسيفلد رد على طلب الأهلي بشأن مد إعارة رمضان لنهاية الموسم ولم يمانع".رمضان صبحي لاعب بيراميدز

وأضاف: "الأهلي كان يرغب في ضم رمضان صبحي، والأحمر طلب مد الإعارة لنهاية الموسم والنادي الإنجليزي لم يمانع واستفسر عن موعد نهاية المسابقة".

وأوضح: "الأهلي كان موافقًا على شراء رمضان وكان سيسمح له بالرحيل إلى الاحتراف في حال وجود عرض، الأمور كانت بها مرونة كبيرة، والنادي أراد استمرار اللاعب حتى نهاية بطولة إفريقيا ثم شراؤه نهائيًا واللاعب كان سعيدًا بذلك".

اقرأ أيضًا | رمضان صبحي: الأهلي تراجع عن ضمي ولو أراد إنهاء الصفقة لفعل

وأشار: "أول الكلام الذي خرج من الأهلي في شهر أبريل هو طلب شراء رمضان صبحي، والنادي الإنجليزي طلب وقتها 7 ملايين جنيه استرليني وتم تخفيض المبلغ إلى 3 ملايين و250 ألف إسترليني".

واختتم: "الزمالك في نفس الوقت عرض مبلغًا أعلى، وبعد ذلك أخبرني مسؤول في النادي الإنجليزي بوجود نادي آخر في مصر يرغب في ضم اللاعب وأنا علمت بالتأكيد أنه بيراميدز، وتحدثت بثقة وقلت له رمضان لن ينتقل إلى بيراميدز أو الزمالك".