كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عن أفضل ذكريات له ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمواجهات الصعبة، كما تمني أن يقوم بتدريب أسطورتي القلعة الحمراء محمود الخطيب وعماد متعب.

الأهلي على موعد مرتقب أمام الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد له 27 من نوفمبر الحالي، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال موسيماني خلال فيديو على الحساب الرسمي لدوري أبطال إفريقيا عبر "تويتر": "كنت أتمنى تدريب عماد متعب مهاجم الأهلي السابق والكابتن بيبو رئيس القلعة الحمراء".

وعن أفضل ذكرى له، أوضح: "هي الفوز على الزمالك وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2016، عندما كنت مدربًا لـ صن داونز الجنوب إفريقي".

وحول المواجهات الصعبة التي واجهته، قال: "المباريات خارج الديار دائماً تكون صعبة، مثل مواجهة الأهلي أو الزمالك في مصر، الوداد في المغرب والترجي في تونس، وأيضاً مازيمبي الكونغولي على ملعبه".

وأكمل: "أشعر بالقلق (القشعريرة) في جسدي، عند انتظار المباريات الكبيرة والهامة، ومثل الآن انتظر مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "المباريات القارية هي الأهم لأنها تؤهلك لكأس العالم للأندية، والجميع يراك ويشاهد مستواك".

وأتم: "أثناء وباء كورونا الوضع كان صعبا على الجميع واللاعبين بالأخص لأنهم كانوا يخسرون لياقيتهم البدنية والجميع يعاني ذهنيا، كان علينا التدريب بالداخل وهذا ليس طبيعي وليس صحيحا في كرة القدم، وبالإضافة إلى اللعب بدون مشجعين هذا شئ غريب جدا هذا هو الجزء الاصعب".

موسيماني يقود فريق الأهلي في الوقت الحالي، وتولى مهمة تدريبه رسميًا في الأول من أكتوبر الجاري، وقاد الأحمر في 4 مباريات بالدوري ومواجهتي الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع موسيماني التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالفوز ذهابا وإيابا علي الوداد، إلى جانب الفوز في 3 مواجهات بالدوري وتعادل في مباراة واحدة.