أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بثنائي الفريق جو جوميز ودييجو جوتا، بعد ظهورهما بشكل جيد مع الريدز.

وأعلن الريدز في الصيف ضم البرتغالي جوتا قادمًا من صفوف ولفرهامبتون، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

ومُنذ الانتقال إلى "آنفيلد"، خاض جوتا حتى الآن مع ليفربول، 10 مباريات، وتمكن من إحراز سبعة أهداف بمختلف المسابقات.

وقال كلوب على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر سيتي: "تفاجأت بمستوى جوتا؟ لست مُتأكدًا ما إذا كانت هذه الكلمة الصحيحة، ولكن ربما أنا لم أتوقع منه ذلك لأكون صادقًا".

وأضاف: "الأولاد الجدد يكونون دائمًا بحاجة إلى الوقت، ولكن الأمر يختلف من لاعب لـ آخر، أحيانًا لاعب يكون بحاجة لوقت أطول، وأحيانًا لا، مثل فان دايك، أتذكر أنه لعب بعد أسبوع من تعاقدنا معه، وسجّل هدفًا".

وواصل: "جوتا لا يزال صغيرًا جدًا، يبلغ من العمر 23 عامًا، لديه جودة رائعة، وكان يلعب في واحد من أصعب الفريق التي لعبنا ضدها، المهاجم يجب أنّ يقوم بوظائف مختلفة، ليس فقط خلق وتسجيل الفرص، بل عليه أن يعمل بجد وكل هذه الأشياء، وأنا سعيد حقًا بالتأثير الذي أحدثه حتى الآن".

دييجو جوتا

اقرأ أيضًا.. كلوب: مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الأصعب في العالم.. ولكن!

وتابع: "نحن لدينا الكثير من المهاجمين بالفريق وبشكل عام جميعهم قدموا المطلوب منهم ببعض اللحظات مثل شاكيري ومينامينو، "لسوء الحظ خط الهجوم هو المكان الوحيد الذي لدينا فيه الكثير من اللاعبين الجاهزين".

وأكمل: "طريقة وتألق جوتا وسرعته جعلت الأمر أسهل علينا وأنا أحببت طريقة لعبه ومساهمته بالفريق".

اقرأ أيضًا.. كلوب يُعلن غياب نجم ليفربول أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتطرق للحديث عن جو جوميز: "لقد جاء إلى هُنا قبل وصولي ولعب كظهير أيسر وأيمن ولعب بجانب كولو توريه، ساكو، سكيرتل، لوفرين، ماتيب وفيرجل فان دايك، لعب بجوار الكثير لكنه كان دوماً الفتى الأقل خبرة حينها أما الآن الوضع تغير تمامًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إنه يُقدم أداءً جيدًا، سعيدًا حقًا بالأداء الذي قدمه، من الواضح أنه مهم للغاية بالنسبة لنا".

جو جوميز