اعترف جناح نادي مانشستر سيتي السابق، تريفور سينكلر، بأن ليفربول يمتلك حلول هجومية أفضل من السيتزن قبل مباراة، الأحد المقبل، في الجولة الثامنة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب الأخير "الاتحاد" بعد 3 أيام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، كريج باوسون.

اقرأ أيضًا.. أليسون يشيد بمدافع ليفربول الشاب: تمسك بالفرصة جيدًا

تريفور سينكلر جناح مانشستر سيتي

ووضح تريفور وجهة نظره في حواره مع شبكة "TalkSPORT" الإنجليزية، وقال: "لم أكن أتوقع هذا المستوى الرائع من قبل (دييجو) جوتا)".

وتابع: "لقد انتقل إلى ليفربول وقدم أداءً رائعًا، حركته رائعة، يبلغ من العمر 23 عامًا وقد سجل 7 أهداف بالفعل، هدفان فقط خلف محمد صلاح أفضل هدافي ليفربول".

وأضاف: "شاهدته على الهواء مباشرة في مباراة وست هام، كان تأثيره على الفريق رائعًا، مفعمًا بالحيوية ونجح في تسجيل هدف الفوز".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن جوتا يتسبب في صداع برأس كلوب بالوقت الحالي، إذا سألتني أرى أن قدوم جوتا كان لإضافة المزيد من الحيوية بخط الهجوم ويكون بديلًا لمحمد صلاح وماني لكن يبدو وأن سيتم اختياره قبل فيرمينو في التشكيل الأساسي".

جابريل جيسوس

وعن قوة هجوم ليفربول مقارنة بمانشستر سيتي قبل مواجهة الأحد: "اعتقد أنهم في هذه اللحظة أقوى، على الرغم من عودة (جابريل جيسوس) لكنه ليس لائقًا بنسبة 100%".

واستمر: "أجويرو لن يعود إلا بعد التوقف الدولي، لذلك في الوقت الحالي أود أن أقول إن خيارات ليفربول الهجومية أفضل من خيارات مانشستر سيتي".

وأتم تصريحاته: "إذا كان جميع المهاجمين جاهزين، فمن الصعب وقتها اختيار الأفضل لأن هجوم ليفربول ومانشستر سيتي قوي للغاية وبارع في تسجيل الأهداف وصناعتها ولكن حاليًا الريدز له اليد العليا".