أعرب أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، عن انزعاجه من تصريحات المدير الفني لمنتخب مصر الأول بشأن مصطفى محمد، كما أكد أن منصبه داخل أروقة القلعة البيضاء أعلى من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي.

 وقال أمير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "انزعجت جدًا من تصريح حسام البدري مدرب المنتخب عن مصطفى محمد، لا تريد ضم لاعب بعينه فهذا قرارك".

وأضاف: "تصريح سلبي من جانب البدري وهذا ليس في مصلحة المنتخب وقتل لطموح اللاعب، البدري خانه التوفيق وهو تصريح غير موفق نهائيًا".

وأردف: "عندما كان مروان محسن غير موفق مع الأهلي قلت إنني ضد الحملة التي تثار ضده ويجب التعامل معه بشكل جيد وندعمه، وفي الجهة الأخرى يقال عكس ذلك".

طالع | حسام البدري يفسر تصريحاته بشأن مصطفى محمد.. ويؤكد: أبو جبل على رادار منتخب مصر

وعن شكل المنافسة إداريًا قبل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال افريقيا، تابع أمير: "أنا لست في في نفس منصب سيد عبد الحفيظ، منصبي في الزمالك أعلى منه هو مدير الكرة أما أنا المشرف العام على الكرة، وليست هناك مقارنة أو منافسة معه مع كامل احترامي لي".

وواصل: "المشرف على الكرة في الأهلي هو محمود الخطيب، ولم أقارن نفسي به طوال عمري، وفي نفس الوقت أطلب من الناس عدم مقارنتي بمن هم في منصب أقل مني".