تحدث ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن تألقه مع البيانكونيري ومساهمته في فوز السيدة العجوز أمام فرينكيفاروس بـ دوري أبطال أوروبا.

وسجل موراتا هدفين في المواجهة التي حسمها يوفنتوس بالفوز (4-1) ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وقال موراتا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "قلت عندما عدت إلى هنا أنني شعرت بأنني لاعب أكثر اكتمالاً، ونضجت كشخص من خلال الخوض في الأمور الجيدة والسيئة في مسيرتي، لقد كان كل شيء تجربة تعليمية".

وأضاف: "الدافع الذي أريده في كرة القدم هو نفسه الذي يحتاجه أي شخص في الحياة ليشعر بأنه مرغوب فيه ومحبوب، أعتقد أن لدي كل ما أحتاجه في يوفنتوس، ما زال بإمكاني التحسن وأعتقد أننا سنستمر في النمو معًا ونذهب بعيدًا".

اقرأ أيضًا.. بيرلو عن مهاجمي يوفنتوس: مغرورون وكان عليهم قتل المباراة مبكرًا أمام فيرينكفاروس

وأردف الإسباني متحدثًا عن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو: "لست بحاجة إلى إخباركم بما يمثله رونالدو وما يقدمه للفريق، إنه زميل رائع يتحدث إلى الجميع ويساعدهم وهو أهم لاعب لدينا، نأمل جميعًا في أن يواصل التسجيل ويأخذنا إلى المستوى الذي تصوره في ذهنه".

وأتم بشأن اللعب مع باولو ديبالا ورونالدو في الهجوم: "أعلم أنهم يتمتعون بخصائصهم ويجب أن أستفيد إلى أقصى حد من صفاتهم لأكون في المكان المناسب لهدف أو تمريرة، أنا تحت تصرف الفريق ولا أمانع في التكيف مع خصائصهم في حركتي".

أهداف مباراة يوفنتوس وفيرينكفاروس