أعرب أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي عن رضاه بالنتيجة لكن ليس الأداء أمام فيرينكفاروس، واشتكى من أن مهاجمي البيانكونيري يشعرون بالغرور.

وعاد البيانكونيري إلى المسار الصحيح في أوروبا بفوز مريح 4-1 في بودابست، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا.

وتغلب برشلونة على دينامو كييف 2-1، وبذلك يظل في صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، يليه يوفنتوس بست نقاط، ودينامو كييف وفيرينكفاروس بنقطة واحدة فقط.

وقال بيرلو لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "نحن راضون عن النتيجة، ولكن كان من الممكن أن نحقق أداءً أفضل بكثير من حيث الأداء، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء، لذلك نحن بحاجة إلى التحسن".

اقرأ أيضًا.. الإصابة تجبر رامسي على مغادرة مباراة يوفنتوس وفيرينكفاروس

وأضاف بيرلو: "أتحدث مع لاعبي فريقي كثيرًا، لكنهم يتخذون القرارات عندما يكونون في الملعب، أعتقد الليلة أننا لم نتخذ القرار الصحيح عدة مرات خاصة أمام المرمى كان من الممكن أن يكونوا أقل غرورًا ويقتلون المباراة في وقت مبكر عندما تكون هناك فرصة للقيام بذلك".

وأردف بيرلو بشأن هجوم يوفنتوس: "حتى الآن، لم يكن كل شخص بنسبة 100 في المائة، لذلك كان من الطبيعي المداورة بينهم".

بدأ آرثر ميلو اللعب في خط الوسط ، لكن لم يكن له تأثير يذكر وتم استبداله برودريجو بينتانكور في الشوط الأول، وعلّق بيرلو على ذلك.

وأستطرد: "آرثر لم يكن على ما يرام منذ البداية، شعر بالمرض والغثيان، كنا مستعدين لاستبداله بعد 20 دقيقة، لكنه أراد إنهاء الشوط".

وأكد: "يجب أن يكون وضعه أكثر تقدمًا قليلاً مقارنةً باليوم، لكنه كان يكافح من أجل التنفس والركض اليوم، لذلك كان يلعب بشكل أعمق للسماح له بالتعافي".