أبدى هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق، سعادته بتأهل الفارس الأبيض إلى المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك حقق الفوز علي الرجاء، بأربعة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بمجموع المباراتين الذهاب والإياب، وتاهل إلي النهائي لمواجهة الأهلي.

وقال فاروق خلال تصريحات عبر قناة "بي إن سبورت": "أبارك للزمالك وجماهيره فريقكم في المباراة النهائية، كان هناك تباين كثير جدًا في أداء الزمالك، وعلى ما يبدو أن اللاعبين يصرون على وضعنا في اختبارات".

وتابع: "أحمد سيد زيزو له دور كبير اليوم، فرجاني ساسي أدى مباراة سيئة ولكن لمسة الهدف كانت رائعة، الوحيد الذي كان أداءه ثابت هو طارق حامد لأنه أحسن لاعب في إفريقيا و(لو دخل في حيطة هيعدي من الناحية التانية)".

وأكمل: "مصطفى محمد أعاد إلينا ذكريات هدف جمال عبد الحميد في كأس العالم 90، ارتقاء عالمي وضربة رأس رائعة".

وتابع موجهًا رسالة لكل من ينتمي لمنظومة الإعلام في مصر، قائلاً: "لابد للجميع أن يتحمل المسؤولية، لأن هذه مصر الأكبر على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، وأرجو عدم مكايدة الطرف الآخر".

طالع | موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وواصل: "عندما أشاهد إعلامي يحاول مكايدة الطرف الآخر لكسب جمهور معين أشعر بالحزن، كلنا مسؤولين وأعتقد أن المباراة القادمة تكون نهاية المكايدة وما يحدث بين الجمهورين".

وأتم: "في 2006 كان هناك 6 مهاجمين في منتخب مصر، والفترة الأخيرة لا يوجد مهاجمين لأن الأندية الكبرى كل اعتمادها على المهاجمين الأجانب، لذلك صعب أن تجد مهاجمًا، ولكن مصطفى محمد سيكون المهاجم رقم واحد في مصر".