أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي أن الهزيمة أمام برشلونة يمكن أن تكون شيئًا جيدًا للبيانكونيري وتطوره، قبل مواجهة فيرينكفاروس بـ دوري أبطال أوروبا.

ويحل يوفنتوس ضيفًا على الفريق المجري، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وكان البيانكونيري تعرض للهزيمة من برشلونة في الجولة الثانية بهدفين دون رد، على ملعب "آليانز ستاديوم".

وقال بيرلو في مؤتمره الصحفي: "نحن هنا للعب كرة القدم والفوز بالمباراة، جعلتنا الهزيمة أمام برشلونة ندرك أين يجب أن نتطور، وأننا بحاجة إلى مزيد من التصميم والتنظيم للعب على مستويات معينة".

وأضاف: "ربما كان لقاء برشلونة في وقت مبكر جدًا من الموسم أمرًا جيدًا، حيث سنكون في حالة أفضل عندما نزورهم".

ويتصدر برشلونة المجموعة الآن بست نقاط بعد أن تغلب على فيرينكفاروس 5-1 ، بينما تعادل المجريون أيضا 2-2 على أرضهم مع دينامو كييف.

وأردف بيرلو: "درسنا فيرينكفاروس، إنهم يلعبون كرة قدم جيدة ولديهم الكثير من الشخصية، لم يكونوا يستحقون الخسارة الكبيرة أمام برشلونة في المباراة الافتتاحية، بينما قدموا أداءً جيدًا أمام دينامو كييف".

اقرأ أيضًا.. بيرلو يكشف موقف كيلليني وديبالا من مباراة يوفنتوس وفيرينكفاروس

وأستطرد: "هناك بعض اللاعبين السريعين والعدوانيين، ويمررون الكرة بشكل جيد، ويستحقون الاحترام، كل مباراة في دوري أبطال أوروبا صعبة مباراة تستحق حصولك على الثلاث نقاط تمامًا مثل مواجهة برشلونة". 

ونظرًا لأن إجراءات الإغلاق ضد جائحة كورونا ليست صارمة في المجر، سيكون هناك مشجعون في الملعب مساء غد، وعلّق بيرلو: "هذا أمر إيجابي لكل من الفريق المضيف والفريق الضيف".

وأوضح: "هذا يمنح اللاعبين إحساسًا بالصعوبة والمخاطر المحتملة ويمكن أن يوقظ بعض المدافعين الذين ربما يتركون عقولهم تتجول".

سُئل بيرلو عن التشكيلة التي سيختارها الآن بعد عودة كريستيانو رونالدو وجاهزيته، وأجاب: "النظام لا يزال كما هو، فقط اللاعبون وخصائصهم هي التي تتغير".