كشف أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، موقف قائد البيانكونيري جورجيو كيلليني، ومهاجم السيدة العجوز، باولو ديبالا، من المشاركة في مواجهة فيرينكفاروس.

يسافر البيانكونيري إلى المجر للمشاركة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا ويريد بيرلو أن يرى لاعبيه يتحكمون في المباراة في بوشكاش أرينا.

وقال بيرلو لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا: "الحصول على النقاط أمر أساسي، لكن الشيء المهم هو الاستمرار في مشروعنا".

وأضاف: "يجب أن نلعب مباراة كبيرة من حيث الاستحواذ؛ يجب أن نتحكم في اللعبة، هذا يعطي قوة إضافية للفوز بالمباراة".

وكشف بيرلو أن القائد جورجيو كيلليني سيلعب المباراة، وأردف: "نعم، لقد تدرب كيليني جيدًا، تعافى من إصابته وسيكون متاحًا مساء الغد".

اقرأ أيضًا.. كوادرادو: رونالدو متحمس للمشاركة مع يوفنتوس.. وخسارتنا من برشلونة حافز إضافي للفوز

وعن ديبالا واصل: "ديبالا بخير، لقد تحدثت إليه مرة أخرى هذا الصباح، من الطبيعي أنه بعد ثلاث مباريات، يتراكم القليل من التعب البدني والعقلي".

وأكمل بيرلو: "الصبي بخير، يحتاج إلى العمل والحفاظ على مستواه البدني، إنه مهم وسيكون مفيدًا لبقية البطولة".

واستطرد: "غدًا يمكن أن يرتاح ديبالا في ضوء مشاركته بمباراة الأحد، لكن يجب أن يظل جاهزًا، نحن كثيرون الآن وهناك مجال لهم للتعافي في المباريات القادمة".

واعترف بيرلو أنه يمكن أن يلجأ للمداورة في مركز خط الوسط ضد فيرينكفاروس غدًا: "الموقف هو نفسه، اللاعبون يتغيرون من مباراة إلى أخرى، لكن المراكز هي نفسها، ماكيني لعب ضد سبيزيا، ورامسي شارك قبل مباراتين، حتى كولوسيفسكي".

وأتم بيرلو: "لا يهم من يلعب، النموذج يبقى كما هو، في مواجهة تشيزينا، كان آرثر عميقًا بعض الشيء لأنهم لعبوا بثلاثة لاعبي خط وسط، لكن النهج التكتيكي ظل كما هو".