رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، على تصريحات سلفه، كيكي سيتين، بشأن التعامل مع القائد، ليونيل ميسي خلال فترته من يناير وحتى أغسطس الماضيين.

وخرج سيتين قبل يومين ليتحدث عن صعوبة إدارة لاعب بحجم ميسي داخل غرفة برشلونة، واعترف بأنه لم يكن قادرًا على تغييره. (طالع التفاصيل)

ليونيل ميسي

وتحدث كومان عن تلك التصريحات في مؤتمره الصحفي لمباراة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا وقال: "أحترم كل الآراء، لكن لا يسعني إلا أن أقول إن ميسي لاعب جيد جدًا للغاية".

وتابع: "ليو الأفضل في العالم، لكن بالنسبة لي ليس من الصعب إدارته، الأمر يعتمد على شخصية كل واحد، لذلك فأنا لا أتفق مع ما قاله سيتين لكنني أحترمه، وأتحدث مع ميسي كل أسبوع حول الفريق".

وعن موقف ميسي في مباراة الغد و"هل يمكن أن يحصل على راحة؟"، أجاب الهولندي: "غدًا سأعلن القائمة، لا يمكنني الإجابة في هذا الوقت".

وأتم تصريحاته: "فيما يتعلق بالإصابات الأخرى، هناك لاعبون آخرون يمكنهم المشاركة، لكن كل ما نهدف إليه هو الفوز وحصد الثلاث نقاط خاصة وأن المباراة على ملعبنا وعلينا النظر لخسارة ريال مدريد أمام شاختار دونتسك (في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا)".