أعلن الأهلي عن اعتزامه تقديم شكوى اليوم الإثنين إلى لجنة الانضباط، ضد محمد فضل عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب واقعته مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب القلعة الحمراء.

وكان قد حدث اشتباك بين محمد فضل وكهربا أثناء احتفالية تسليم الأهلي درع الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام طلائع الجيش بالأمس.

بيان الأهلي عن واقعة كهربا ومحمد فضل

قال الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إنه تحدث اليوم لوسائل الاعلام بالشكل الإيجابي في حق الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، وترفع في حديثه عن تجاوز فضل في حق محمود كهربا لاعب الأهلي أثناء احتفالية الدوري أمس، وأضاف أنه كان يهدف من كلامه الإيجابي إلى غلق هذا الملف وعدم الإساءة للكابتن محمد فضل بوصفه أحد أبناء النادي.

وللأسف فوجئ بإعلان فضل أنه تقدم اليوم بشكوى للجنة الانضباط في حق محمود كهربا مطالبًا بتوقيع عقوبة عليه، وهو أمر مدهش للغاية، خاصةً وان الواقعة شاهدها الملايين وتؤكد قيام فضل بجذب كهربا بطريقة غير لائقة والتعدي عليه لفظيًا.

وترتب على ذلك طلب اللاعب مساء اليوم التقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط للحصول على حقه من محمد فضل، وتضامن النادي مع لاعبه وهو أمر منطقي جدًا، خاصة أنه لم يخطئ.

وعليه ستتتقدم إدارة الأهلي بشكوى صباح الاثنين إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة تطالب فيها بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن التجاوز الذي صدر عن الكابتن محمد فضل في حق لاعب الأهلي محمود كهربا في احتفالية الامس والاستناد الي شريط المباراة والعديد من الشهود الذين تواجدوا اثناء الواقعة.

وفي ختام تصريحه، أكد عبد الحفيظ أن الأهلي سيتخذ كل الإجراءات للدفاع عن حقوق لاعبه المشروعة، بما يتفق مع اللوائح والقوانين.