أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه لم تصدر أي إساءة في حق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة من جانب محمود كهربا لاعب الفريق، مشيرًا إلى أن الواقعة أخذت أكبر من حجمها.

ونشبت مشادة بين كهربا ومحمد فضل وصلت للتشابك بالإيدي خلال احتفالية الأهلي بتتويج الدوري والتي أقيمت أمس على استاد الأهلي وي السلام عقب مباراة الأحمر وطلائع الجيش التي حسمها الفريق بثلاثية نظيفة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الواقعة التي تناولها البعض بين محمود كهربا، لاعب الفريق، ومحمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، في حفل التكريم أمس، أخذت أكبر من حجمها.

وأضاف: "والكل يعلم أن مثل هذه العلاقات تسير في إطار الاحترام المتبادل، ولا توجد أي نية للإساءة من جانب أي طرف للآخر، خاصة أن الأجواء احتفالية، وتكريم للأهلي ولاعبيه من جانب اتحاد الكرة بعد موسم شاق من كافة الوجوه".

طالع أيضًا.. خاص - الخطيب يعد محمد فضل بتوقيع عقوبة على كهربا.. وشكوى منتظرة للانضباط

وتابع: "حرصت على مشاهدة فيديو الواقعة أكثر من مرة، واستمعت لكلام محمود كهربا، ولم أكتفي بذلك، بل استمعت أيضًا للعديد من زملائه الذين كانوا قريبين منه".

وواصل: "ولم تصدر أي إساءة في حق الكابتن محمد فضل، وغير مسموح بذلك أيًا كانت المبررات، بل إن كهربا في كل حديثه معي أكد على تقديره واحترامه الكامل للكابتن محمد فضل، والعلاقة الطيبة التي تربطه معه".

وأردف: "لكن يبدو أن هناك سوء فهم شكليًا حدث بخصوص الواقعة، وهذا لا ينال من الرفض القاطع من جانب الأهلي لأي إساءة أو تجاوز في حق أيّ من عناصر المنظومة الكروية".

ووجه عبد الحفيظ التحية لاتحاد الكرة وجميع القائمين عليه، خاصة أنهم تحملوا الكثير في سبيل عودة النشاط الكروي، واستكمال مسابقة الدوري بكل درجاتها في ظروف صعبة للغاية.

وأختتم: "هذا الأمر يحسب لكل العناصر الذين تعاونوا وأعادوا الحياة للملاعب بعد جائحة كورونا التي سادت العالم وتسببت في إلغاء مسابقات وبطولات رياضية عديدة".