كشف علي لطفي حارس مرمى الأهلي، عن طلبه الرحيل من النادي على سبيل الإعارة قبل انتقال زميله شريف إكرامي إلى بيراميدز، كما أكد تعرضه للإصابة خلال مباراة طلائع الجيش.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا على نظيره طلائع الجيش، في مباراة الجولة الختامية من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال لطفي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "تعرضت إلى كدمة في قدمي بعد اصطدامي مع عمرو جمال بكرة الانفراد".

وأضاف: "الكدمة ردت في ركبتي، ولو استمر الوجع حتى مساء اليوم، سأكون مضطرًا لإجراء أشعة".

أيمن أشرف: منتخب مصر لم يتواصل معي.. وأحيي فايلر

وأردف: "أحمد الله على (الكلين شيت)، وأشكر محمد الشناوي على تعبه خلال الفترة الماضية بأكملها، اجتهدنا سويًا وتعبنا وهذا نتيجة مجهودنا، ونعد الجمهور بالأفضل".

وواصل عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لا ألتفت للكلام الذي يُقال بأن الأهلي يحتاج إلى حارس مرمى لكي أركز في عملي، نسير بشكل جيد وعندما أحصل على الفرصة أحاول أن أؤدي وأظهر بشكل جيد".

وتابع: "كنت على وشك طلب الخروج من النادي على سبيل الإعارة ثم أعود، أريد أن أحقق شيئا مع الأهلي، ولكن حدث رحيل شريف إكرامي ولم أستطع أن أتحدث مع الأهلي لأنه صاحب فضل علي، ومستمر معه حتى يقول لي لا نريدك".

واستكمل: "لو استمر شريف إكرامي مع الأهلي لكنت خرجت للإعارة، إذا ابتعد الحارس كثيرًا عن المشاركة مستواه يتراجع بشكل كبير".

وعن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا: "لا يهمني إذا كنا سنواجه الزمالك أو الرجاء المغربي في نهائي إفريقيا، لاعبو الأهلي أعينهم على البطولة، جلسنا مع بعض كثير جدًا وتعاهدنا أن البطولة ستكون في الأهلي ان شاء الله"

واختتم: "مصطفى شوبير سيكون له مستقبل كبير جدًا في النادي الأهلي هو وأحمد طارق سليمان".

وحسم الأهلي بطولة الدوري برصيد 89 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة، حقق خلالها الفوز في 28، وتعادل في 5، وخسر في مباراة واحدة.