تحدث أيمن أشرف مدافع فريق النادي الأهلي عن فوز الشياطين الحمر بدرع بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد نجح في حسم بطولة الدوري لموسم 2019-2020 قبل انتهاء المنافسات بنحو 6 أسابيع، للمرة الـ42 في تاريخه.

وقال أيمن أشرف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن": "لاعبو الأهلي أدوا الموسم على أكمل وجه، ويتبقى إكمال الموسم بالتتويج ببطولة إفريقيا".

وأضاف: "خلال الموسم نمر بضغوطات كبيرة، لابد أن يكون الأداء جيدًا وأن نحقق المكسب في كل وقت، وننافس في كل بطولة نشارك فيها، ولابد أن نكون رقم واحد، وجماهير الأهلي اعتادت على ذلك".

وتابع: "أوجه تحية لـ المدرب السابق رينيه فايلر على ما فعله معنا وأبارك له على الدوري، وبيتسو موسيماني شارك في نفس البطولة".

صالح جمعة: موسيماني منحني الثقة.. والجماهير تزيد إصراري

واستكمل: "لا يمكنني الحكم على المدربين، كل شخص له طريقته وأسلوبه ووصلنا مع موسيماني إلى أداء جيد وجماعي لحد كبير، وأتمنى أن نظل على نفس النهج لكي نحقق دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "الفترة المقبلة ستكون صعبة، ووقت الشدة يظهر الرجال، ونستطيع تحقيق البطولة الغائبة منذ فترة عن النادي الأهلي ونسعد الجماهير بها".

وأتم: "لا أعرف إذا كنت سأكون متواجدًا في منتخب مصر أم لا، لم يتواصل معي أحد، وشرف لأي لاعب يرتدي قيمص المنتخب، والمشاركة أمر يعود للجهاز الفني".

وحسم الأهلي بطولة الدوري برصيد 89 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة، حقق خلالها الفوز في 28، وتعادل في 5، وخسر مباراة واحدة أمام الزمالك.