أعرب إيدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني عن سعادته بتحقيق الفوز على هويسكا، وتسجيل هدفه الأول هذا الموسم، بطريقة رائعة.

هازارد سجل هدف التقدم لـ ريال مدريد في مرمى هويسكا، في المباراة التي انتهت برباعية مقابل هدف للنادي الملكي، ضمن الجولة 7 من الدوري الإسباني على ملعب ألفريدو دي ستيفانو. "تقرير المباراة"

وقال هازارد في تصريحات لقناة الدوري الإسباني: "أنا سعيد جدًا بالهدف الذي سجلته، لقد كان هدفًا جميلًا، سعيد لي ولجميع المدريديستا".

طالع أيضًا.. زيدان: سعيد بـ هازارد.. وعلينا الاستمتاع بما قدمناه أمام هويسكا قبل التفكير في إنتر

وأضاف: "تلقيت تمريرة من فالفيردي، واتخذت قرار التسديد من مسافة بعيدة، ولحسن الحظ ذهبت الكرة بهذه الطريقة، رغم أنني سددت بالقدم اليسرى، لكن يبدو أن الحل كان من خلالها".

وأكمل: "لم يكن مستوى الفريق جيدا في الشوط الأول، والهدف الذي سجلناه جعل المباراة أسهل، الفريق أيضَا أصبح لديه الثقة، ووصلنا إلى المرمى كثيرًا".

وعن حالته البدنية، رد هازارد الذي لعب أول مباراة له منذ بداية الموسم: "أشعر ببعض الإرهاق الطبيعي، لكنني أريد لعب كل المباريات".

واختتم: "علينا مواصلة العمل، لأن لدينا مباراة أخرى بعد 3 أيام، والوصول للحالة الأفضل بالتأكيد سيكون مع لعب المزيد من المباريات".