أكد زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، على أحقية فريقه في الفوز برباعية على هويسكا، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم بالليجا.

وفاز ريال مدريد برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن الجولة 7 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى. "تقرير المباراة"

وقال زيدان: "الفريق كان جيدًا للغاية، خاصة بعد الهزائم التي تلقيناها على ملعبنا أمام قادش وشاختار".

وأضاف موجهًا الثناء على فالفيردي: "لم أتفاجأ بما فعله فالفيردي، إنه لاعب رائع ويظهر قيمته كل مباراة يشارك فيها، أنا سعيد جدًا من أجله، ويمكنه الاستمرار في أن يعطينا الكثير".

وعن إيدين هازارد الذي سجل هدفه الأول هذا الموسم بأول مشاركة في الليجا: "سعيد للغاية بما قدمه هازارد، نحن نعلم جودته".

وفيما يتعلق بما إذا كان سيلعب في مكان فينيسيوس، قال زيزو: "بالطبع يمكن ذلك، ولكن سنرى كيف سنضع كل لاعب في المكان الأفضل له".

وأكمل: "حالة هازارد البدنية جيدة، لم يكن لديه إي إنزعاج أو أي شيء في المباراتين الماضيتين، وتمكن من التسجيل وهو أمر مهم للغاية، نحاول حمايته بشتى الطرق، ولا نريد أن نجازف به".

وعاد للحديث عن المباراة: "الموقف الذي نمر به مؤخرَا غريب بعض الشيء، لم نفز في آخر مباراتين على ملعبنا، لذلك كان لابد وأن نتعامل مع مواجهة هويسكا على أنها نهائي، لابد من الفوز بأي طريقة".

واختتم: "نحن لا نفكر في مباراة يوم الثلاثاء أمام إنتر من الآن، علينا أن نستمتع بما قدمناه اليوم، والنقاط الثلاث، وسنرى كيف سنلعب مواجهة الثلاثاء".