أشاد أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، بالمستوى الذي ظهر عليه فريق الكرة بالأهلي خلال مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد صعد للمباراة النهائية من البطولة القارية بعد تخطيه عقبة الوداد بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي ذهاب وإياب نصف النهائي.

وقال أحمد حسن في تصريحات إذاعية عبر آثير "راديو مصر": "وجود موسيماني ورحيل فايلر هو شيء إيجابي، الجنوب إفريقي لم يضف كثيرًا فنيًا ولكنه جعل الفريق أفضل نفسيًا".

وتابع: "اللاعبون تغيروا مع موسيماني ودوافعهم أيضًا، وكلها عوامل إيجابية ساعدت في التأهل على حساب الوداد، والأخير كان فريق ضعيف ولكن شخصية الأهلي ظهرت بقوة".

وأضاف: "موسيماني كان يعلم الأهلي بشدة ونقاط ضعفه وقوته وهو ما سهل مهمته في تدريب النادي وهو ما ظهر أمام الوداد".

وأردف: "الأهلي كان أفضل في مباراة الذهاب عن الإياب وذلك بسبب الاطمئنان على النتيجة والتأهل، والأهلي تفوق بشكل كامل، واستحق التواجد في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

طالع | سيد عبد الحفيظ: معلول سيشارك في مران الأعلي غدا.. واتجاه للدفع بـ البدلاء أمام الجيش

وواصل: "الأهلي أعلن عدم تفريطه في البطولة القارية هذا الموسم، الأهلي لم يتوقف بعد رحيل فايلر وهو قدم المطلوب منه بوصول الفريق لقبل نهائي أبطال إفريقيا".

واختتم: "أرى أنه على إدارة الأهلي تكريم أحمد فتحي بعد انتهاء مسيرته مع الفريق، خاصة بعد تواجده في النادي لـ13 موسمًا وتمنيت مشاركته في نهائي البطولة القارية".