تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تأهل فريقه للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تخطيه منافسه الوداد المغربي في نصف النهائي.

وكان الأهلي قد صعد للمباراة النهائية من البطولة القارية بعد تخطيه عقبة الوداد بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي ذهاب وإياب نصف النهائي.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر آثير "أون سبورت إف إم": "الحمد لله فوز مهم في توقيت مهم وخضنا مشوارا صعبا بها ولكننا لم نفز بالبطولة حتى الآن".

وتابع: "نحن اقتربنا جدًا والبطولة هذا العام مؤثرة وامتدت لعام وشهرين وأتمنى تحقيق حلم الجماهير بتحقيق اللقب".

وأردف: "موسيماني مدرب الفريق رفض المخاطرة بمعلول في مباراة الوداد بعد شكواه من آلام الخلفية واللاعب أراد اللعب وهذا يدل على الروح والجماعية".

وواصل: "معلول يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية وبنسبة 90% سيتواجد في مران الغد، أما محمد الشناوي كان يعاني من آلام الضامة وعاد للمشاركة في مباراتي الوداد، وهو لم يطلب التغيير ولكن حرصًا على سلامته تم تغييره".

وأضاف: "لم يتم إبلاغنا بموعد مباراة كأس مصر أمام أبو قير للأسمدة، وهناك اتجاه للدفع باللاعبين الشباب والبدلاء في مباراة طلائع الجيش المقبلة بالدوري ولكنه قرار فني للمدرب".

ويستعد فريق الكرة بالأهلي لخوض مباراته الأخيرة بالدوري المصري أمام طلائع الجيش والمقررة يوم السبت المقبل.

طالع | مدرب الأهلي: صالح جمعة سيشارك في مباراة طلائع الجيش

وأكمل: "موسيماني يمتاز بأنه يحب إعطاء الفرص للجميع للمشاركة والإحساس بالأهمية والمشاركة في أي وقت ونحن لا نعلم من سيكون سبب الفوز باللقب القاري".

واستطرد مدير الكرة بالأهلي: "كرة القدم بها متغيرات كثيرة وهذا ما نقوله للاعبين ومتأكد أن مروان وحسين الشحات لاعبان مميزان بشدة ولهما دور مؤثر مع الفريق".

واختتم: "موسيماني يعمل طوال الوقت ولا يبخل بأي مجهود منذ يومه الأول، وأتمنى لعب النهائي في استاد القاهرة بالطبع".