أكد، إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، أنّ إدارة ناديه، لم تشكك أبدًا في مدرب الفريق الأول، زين الدين زيدان، وذلك بعد الانتصار على برشلونة في الدوري الإسباني.

النادي الملكي عاد بفوز ثمين خارج قواعده، على برشلونة بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب "كامب نو" بالجولة السابعة من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد كان هناك تعليقات حول زيدان".

وأضاف: "نحن سعداء بتشكيلتنا، ونعرف ما يعنيه زيدان بالنسبة لنا، علينا دائمًا أنّ نفترض كل شيء بشكل طبيعي، وأنّ نكون متحدين، نفوز ونخسر معًا".

وواصل: "اليوم نحن سعداء أيضًا لمُشجعينا، لم تكن هُناك شكوك أبدًا مع زيدان، دعونا الآن نستعد لمباراتنا يوم الثلاثاء في دوري الأبطال".

اقرأ أيضًا.. كورتوا يكشف مفتاح الفوز على برشلونة ويُصرّح: قميص ريال مدريد يستحق القتال

وتابع: "الـVAR؟ الحكم ذهب ليرى اللقطة، واتخذ قرارًا، والـVAR موجودًا هُنا من أجل المُساعدة، الحكم تحقق من الأمر واتخذ قرارًا".

وأردف: "نحن سعداء للغاية للاعبين ولمشجعينا، وأنا أعلم أنهم كانوا يشاهدون المباراة في جميع دول العالم، لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، بهدف رائع".

وأكمل: "لقد تعادلوا في وقتٍ مُبكر، لقد كنا مُتسقين في الدفاع، أعتقد أننا كان بإمكاننا إحراز أهداف أخرى، لدينا لاعبون لديهم خبرة كبيرة، واليوم كل شيء سار على ما يُرام مُنذ البداية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد لعبنا بشخصية كبيرة وكنا أقوياء للغاية، بشكل عام لعبنا مباراة رائعة، هناك لاعبون يمكنهم أنّ يكونوا مصدر إلهام للآخرين، على سبيل المثال، لوكاس فاسكيز الذي لم يلعب في مركزه، وقدم أداء مثاليًا".