حقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا ومهمًا على ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى على ملعب كامب نو بمقاطعة كتالونيا.

تشكيل برشلونة

تشكيل ريال مدريد

بداية المباراة كانت مشتعلة، بعدما تقدم فيدي فالفيردي لـ ريال مدريد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، مستغلًا تمريرة بنزيما الرائعة للأوروجوياني، في الدقيقة 5.

بعد 3 دقائق، رد أنسو فاتي على الأوروجوياني وسجل التعادل بعد تمريرة رائعة من جوردي ألبا داخل منطقة الجزاء.

10 دقائق نارية بين الفريقين، ثم تألق راموس أمام ميسي، وتسديدة لـ كوتينيو في الدقيقة 14 يتصدى لها كورتوا، ليأتي الدور على دفاع برشلونة ويتألق لينجليه أمام فينيسيوس داخل منطقة الجزاء.

الدقيقة 23 كاد ميسي يسجل الهدف الثاني، بعدما راوغ راموس ببراعة وسدد، ولكن تيبو كورتوا يتألق أمام الأسطورة الأرجنتينية، ليرد بنزيما بعد دقيقة ويتألق نيتو أمام كرة الفرنسي التي كانت أمام المرمى مباشرة.

ظلت المباراة هادئة حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ليخرج ناتشو مصابًا ويدخل بدلًا منه فاسكيز، مع نهاية الشوط بالتعادل الإيجابي 1/1.

بداية الشوط الثاني كانت من نصيب برشلونة، خطورة من فاتي، ثم رأسية كوتينيو تمر بجانب القائم في الدقيقة 54، بعد ربع ساعة لم يستثمر بها برشلونة الفرص التي اتيحت له، جاء العقاب من ريال مدريد.

سيرجيو راموس يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 60، ينفذها بنفسه ويضعها على يمين الحارس نيتو.

رونالد كومان ظل حتى الـ10 دقائق الأخيرة، لم يجري أي تغيير، قبل أن يدفع بثلاثة لاعبين دفعة واحدة، بينما زيدان رغم أن تغييراته اضطرارية، لكن تغييراته كانت إيجابية.

وما يثبت ذلك، أن في الدقيقة 90، سجل لوكا مودريتش الهدف الثالث وقتل المباراة، بعد أن تألق نيتو أمام كروس وراموس قبل مواجهة الكرواتي.

حكم أعطى ليونيل ميسي كارت أصفر بسبب الاعتراض، بعدما غاب الأرجنتيني الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ريال مدريد 13 نقطة ويتصدر ترتيب الليجا، بينما برشلونة يواصل السقوط ويحل في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد

وتابع بطولات المباراة معكم أولًا بأول من خلال لقطات الفيديو مـــن هــنــــــا

انطلاق المباراة

ريال مدريد يتقدم عن طريق فالفيردي في الدقيقة 5 بعد تمريرة بنزيما 

برشلونة يتعادل عن طريق إنسو فاتي في الدقيقة 8 من الشوط الأول 

ميسي يهدر فرصة هدف قلب النتيجة لـ برشلونة

بنزيما يهدر فرصة هدف التقدم لـ ريال مدريد

شاهد كوتينيو يهدر فرصة هدف محقق امام ريال مدريد بعد تمريره رائعه من فاتي

هدف راموس الثاني لـ ريال مدريد أمام برشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة 72 

هل حرم الحكم برشلونة من الحصول على ركلة جزاء

هدف ريال مدريد الثالث عن طريق مودريتش أمام برشلونة