يرى المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنّ فريقه حقق فوزًا مُستحقًا على برشلونة في كلاسيكو الأرض بالليجا.

النادي الملكي عاد بفوز ثمين خارج قواعده، بعدما فاز على برشلونة بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب "كامب نو" بالجولة السابعة من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "أنا سعيد من أجل اللاعبين، إنه انتصار للفريق، فالفوز هنا ليس سهلًا، من المهم للفريق استعادة الثقة، لقد حصلنا على النقاط الثلاث ولا شيء أكثر".

وأضاف: "لقد قدمنا مُباراة مثالية، الآن علينا أنّ نرتاح ونستمتع بها، ونفكر في مباراة الثلاثاء القادمة، ومع الانتقادات التي تلقيناها هذه الأيام، علينا التحلي بالهدوء واللعب كما يجب أنّ نلعب".

وواصل: "الانتقادات التي تلقيناها لم تكن عادلة، أنا سعيد للاعبين، فهم الذين يقاتلون على أرض الملعب، هذا الفريق لديه شخصية، أنا فخور بفريقي وسعيد باللاعبين، لقد لعبنا بشكل مثالي".

اقرأ أيضًا.. زيدان يرد على كومان ويؤكد: لسنا هنا لنغلق أفواهنا!

وتابع: "كما قلت من المهم الحصول على النقاط الثلاث هنا، يجب الاستمتاع بها بعد كل التعليقات السلبية حول الفريق، ويجب أن نرتاح الآن، لأن المباراة القادمة بعد ثلاثة أيام، بعد هدف مودريتش، رأينا كل اللاعبين ذهبوا للاحتفال معًا كالأناناس".

وأتبع: "لقد واجهنا فريقًا قادر أنّ يسبب مشاكل، وخاصًة في ملعبه، لقد كان لدينا فرصتين أو ثلاث فرص لتسجيل المزيد من الأهداف، علينا أنّ نستمتع بما فعلناه اليوم".

وأتم تصريحاته: "في كرة القدم، يمكن للجميع شرح الأمور، كانت لدينا مشاكل في المباريات الماضية ويُمكن أنّ يحدث ذلك، ولكن في بعض الأحيان لا توجد تفسيرات، ما حدث قبل مباراة اليوم يُمكن أنّ يُحدث، ولكننا نفكر فيما فعلناه اليوم، وهذا ما يجب أن نفعله ونكرره، علينا أن نواصل ذلك".