أشاد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بهجوم فريق وست هام، حيث يلتقي الفريقان غدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد بيب أن المنافسة على لقب البريميرليج مفتوحة هذا الموسم، ولا يمكن توقع الفائز، متحدثَا في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة.

ونشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي تصريحات بيب، وقال: "وست هام يمتلك لاعبين مميزين في الخط الأمامي".

وأضاف: "لقد لعبوا بشكل جيد بالفعل أمام توتنهام، ليس فقط في الدقائق الأخيرة من المباراة، أظهروا شخصية كبيرة، هم في حالة ولحظة جيدة الآن".

وقد نجح وست هام في تحويل هزيمته ثلاثية نظيفة إلى تعادل إيجابي بنتيجة (3-3) في الجولة الماضية بالبريميرليج أمام توتنهام.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح حالة لاعبي مانشستر سيتي المصابين قبل مواجهة وست هام

وأكد بيب: "يبدو أن السباق على اللقب هذا العام مفتوح لأن هناك الكثير من النتائج غير المتوقعة، لكن الوضع في العالم حاليًا وفي حياتنا العادية مختلف وله تأثير على المباريات، لم نلعب الكثير من الجولات حتى الآن، فقط 4 أو 5 مباريات".

وعن اللعب في ملاعب الخصم بدون وجود جماهير، أردف: "كل المدربين يريدون التركيز في المباريات والجماهير تساعد على ذلك وتساعد اللاعبين، أعتقد كل فريق يحب اللعب في ملعبه سواء بوجود الجماهير أو بغيابهم".

وحول إدارته للفريق في تلك الفترة، شدد مدرب مانشستر سيتي: "كل فرق أوروبا لديها نفس المشكلة، الجدول يشكل أمراً جنونيًا للجميع،  خلال 3 أو 4 مباريات متتالية ربما أقرر اختيار نفس الفريق بعد ذلك أقوم بعمل تغييرات".

وأتم: "علينا اتباع التعليمات بشأن كوفيد-19 وأن نفعل الأشياء الصحيحة وأن نبقى آمنين، الموجة الثانية هنا، نأمل أن تساعد الحكومات العائلات في الحفاظ على حياتهم حتى ينتهي هذا الفيروس وتقديم الدعم للمستشفيات والعائلات وهيئة الخدمات الصحية الوطنية".