تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مباراة الغد أمام وست هام، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقدّم تحديثات عن لاعبيه المصابين.

وظهر جوارديولا في مؤتمر صحفي، وبشأن جاهزية ناثان أكي، وكيفين دي بروين، ولابورت؟، أجاب: "سيشارك بعض اللاعبين العائدين من الإصابة غدًا أمام ويست هام، والبعض الآخر لا، سنعرف غدًا".

وأضاف: "في اليوم الذي يسبق المباراة أنا لا أعرف ماهي اختياراتي، لم يتعاف اللاعبون تماماً ولكنهم تدربوا بشكل جيد وسأختار التشكيلة الليلة".

وبشأن وضع لاعبه ميندي؟، أكد مدرب مانشستر سيتي:" هو بكل تأكيد سيكون غائباً عن مباراة الغد والأيام القادمة".

وعن فرناندينيو، واصل: "هو قائد للفريق داخل وخارج الملعب، يمكنه مساعدتنا بطرق مختلفة في فترة غيابه، نتائج الاختبارات التي خضع لها تعطينا تفاؤلا، لذا نأمل أن يغيب لأقل من شهر، هذا سيكون جيدا لنا".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: مشاهدة الكلاسيكو؟ سأكون في الطائرة وبرشلونة سيحصل على ما يريد

وتابع متحدثًا عن جابريل جيسوس: "يتحسن لكن إصابته صعبة، لا يمكنه التدريب معنا، أعلم أنه حين يعود سيكون جاهزًا، هو لاعب يستعيد مستواه سريعًا".

وأكد: "عندما يكون لدينا الكثير من اللاعبين المتاحين، تكون لدينا فرصة أكبر للفوز، نحن نقوم بما نستطيع ولكن من الصعب السيطرة على الوضع ".

وأشاد بـ روبن دياز: "روبن استقر معنا بشكل جيد وسريع، لقد جاء من بنفيكا لائقا تماما، يحتاج فقط إلى الوقت للتعرف على بعض المواقف وبعض الأفكار والإيقاع والطريقة التي نحتاجها، إنه منفتح للغاية ولديه شخصية كبيرة".