كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن حديث توماس مولر لاعب بايرن ميونخ، مع مايكل أوليفر حكم مباراة الفريق البافاري أمام أتلتيكو مدريد.

بايرن ميونخ فاز على أتلتيكو مدريد (4-0)، على ملعبه "آليانز آرينا"، بالجولة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفي الدقيقة العشرين من المباراة قدم الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر بطاقة صفراء مشكوك فيها لـ توماس مولر.

كان الألماني قد اصطدم مع تريبير للحصول على كرة، وسقط لاعب أتلتيكو أرضًا، مما أثار سخط نجم بايرن ميونخ، الذي اعتبر أنه لم يكن خطأ.

استلقى تريبير أرضًا، ووجه أوليفر التحذير لـ مولر الذي بدا غاضبًا، ووفقًا لصحيفة "بيلد"، كان حديث لاعب بايرين المخضرم واضحًا جدًا مع أوليفر.

اقرأ أيضًا.. فليك: أدينا مهمتنا أمام أتلتيكو مدريد بشكل خيالي.. ومولر ذراعي في الملعب

وقال مولر للحكم: "ما الذي يحدث هنا؟ مهلاً! لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا، نحن نلعب ضد أتلتيكو مدريد، أكبر مثيري الشغب في كرة القدم العالمية! وتمنحني بطاقة صفراء لشيء من هذا القبيل؟".

مايكل أوليفر اشتهر بإثارة الجدل في قرارته التحكيمية، وقد سبق ومنح ركلة جزاء لريال مدريد أمام يوفنتوس في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما في عام 2018 بربع النهائي، وطرد الحارس المخضرم جينالويجي بوفون، في مواجهة شهدت تأهل ريال مدريد بالنهاية.

وأثار أوليفر الجدل أيضًا مؤخرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة ليفربول وإيفرتون (2-2)، بإلغاء هدف جوردان هندرسون بعد أن احتسب تسللًا على ساديو ماني بالعودة لتقنية الـVAR.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد