تحدث مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة السابق، عن أزمته مع مجلس إدارة النادي الأهلي، وأداء المدير الفني الجديد بيتسو موسيماني، وقرار تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "كان من المفترض أن يتم إيقاف مقدم البرنامج الذي هاجمني في قناة الأهلي، لأن ما قاله لا يليق".

قناة TEN ترد على شكوى الأهلي ببيان رسمي وتمنع مجدي عبد الغني من الظهور

وأضاف: "لا أعلم كيف تجاهل رئيس الأهلي ومجلس إدارته ما قيل عن مجدي عبد الغني داخل قناة النادي".

وواصل: "مصطفى يونس هاجم الخطيب وحسن حمدي مرارًا وتكرارًا ولم يتخذ مجلس الإدارة أي موقف ضده".

وتسائل: "هل أخطأت في (البخاري) عندما قلت لـ حسام عاشور (اللي قل أصله معاك إحنا نقدر نعوضك عنه)، البعض يرى أنني ضد الأهلي، لكن غرضي هو الإصلاح".

وتابع: "مازلنا نكتشف موسيماني في المباريات، ولن نستطيع أن نجزم بظهور بصماته بعد مباراتين او ثلاثة، الاهلي قدم مباراة رائعة أمام الوداد، ومجدي أفشة ومحمد الشناوي كانا من أهم أسباب الفوز".

وواصل: "ضغط الأهلي كان مميزًا، ومن الواضح أن كل ماقدمه الفريق كان تعليمات المدرب، حسين الشحات لو كان سجل الانفراد الذي أطاح به لكان الأهلي فاز بأربعة أهداف".

وأردف: "مباراة الاياب ليست سهلة، ولكن الأهلي لديه الخبرات الكبيرة التي يتعامل بها في مثل هذه المواقف".

وعن مواجهة الزمالك: "أتمنى أن لا تقام المباراة وأن يعلن الكاف فوز الزمالك، من المفترض أن يجرى الرجاء مسحة للاعبين بدلًا من البقاء بحجر صحي لمدة أسبوع، مثلما حدث مع فرجاني ساسي عندما أجرى مسحة قبل السفر للمغرب ومسحة أخرى بعدما وصل وعندما كانت إيجابية قام بالفحص مرة أخرى لكي يعود إلى مصر".

واختتم: "إذا استمر الرجاء بالحجر الصحي لمدة أسبوع بدون تدريبات سيتدمر، وليس معنى أن أحد خالط شخصا مصابا إنه مصاب أيضًا، لكن ربما لم يتعرض للفيروس".