كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية تفاصيل جلسة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، وحديثه مع اللاعبين بعد ساعات من الهزيمة أمام قادش.

وسقط ريال مدريد على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" أمام قادش الصاعد حديثًا إلى الدوري الإسباني بنتيجة 0-1، في مفاجأة كبيرة بالجولة السادسة.

واستغل زيدان تدريبات اليوم، الأحد، من أجل الحديث مع اللاعبين في الفريق الأول لمحاولة تصحيح المسار في بداية الموسم وقبل انطلاق بطولة دوري أبطال أوروبا ومباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يصارع بايرن ميونخ على دينامو ريال مدريد

ريال مدريد

وقال الفرنسي للاعبين بحسب ما نشرت صحيفة "ماركا": "نفتقر للفعالية والمرونة وهذا ما علينا مواجهته بكل صراحة في ذلك التوقيت".

وتابع: "لا يمكن أن نعود إلى الملعب بهذا الأداء مرة أخرى، علينا أن نستعيد الروح والعزيمة والقتال التي كانت ميزة ريال مدريد على مدار الفترة الأخيرة والتي منحتنا الكثير من النتائج الجيدة".

وتحدث سيرجيو راموس من جانبه في البداية بجانب لوكا مودريتش وتوني كروس، وكشفوا عن نواقص الفريق وما يحتاجون لتصحيحه في الفترة المقبلة بكل وضوح، وأكدوا أن عليهم الوحدة من أجل عودة النتائج الإيجابية وهذا لن يحدث إلا بعدم الشعور بالتوتر والتردد خلال المباريات".