دافع إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، عن زين الدين زيدان مدرب الملكي، بعد الهزيمة أمام قادش في الليجا.

ريال مدريد سقط على أرضه في "ألفريدو دي ستيفانو"، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).         

وقال بوتراجينيو في تصريحات عبر صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "المباراة لم تسّر بالطريقة التي أردناها، لقد بدأوا بشكل جيد للغاية، وسجّلوا هدفًا وصنعنا فرص".

وأكمل: "سيطرنا على زمام الأمور، لكنهم دافعوا أمامنا بشكل جيد للغاية، لقد واجهنا فريق عرف كيف يلعب ضدنا".

وبسؤاله عن تغييرات زيدان الأربعة بين شوطي المباراة: "لقد اتخذ قراراته، وليس هُناك المزيد لأقوله!".

اقرأ أيضًا.. كورتوا عن هزيمة ريال مدريد: من الصعب شرح ما حدث.. قادش تفوق علينا في كل شيء!

ريال مدريد

وأضاف: "لقد بدأوا المباراة بشكل جيد للغاية، أول 20 دقيقة كانوا أفضل منا، وبعد ذلك نحن حاولنا اللعب، ولكنهم دافعوا بشكل جيد للغاية، كنا هُناك فرص لـ فاران وبنزيما فينيسيوس، ولكن لم نتمكن من تسجّيل هدف".

وواصل: "نحن كنا نعلم أنهم فريق مُنظم للغاية، كنا نُدرك أنها ستكون مباراة مُعقدة، كل الفرق في الدوري مُتكافئة للغاية، أحيانًا تفوز وأحيانًا لا، والآن نحن في انتظارنا مباراة مهمة يوم الأربعاء".

واختتم تصريحاته بالحديث عن إصابة سيرجيو راموس قائلًا: "نحن نعتقد أنها ضربة، سنرى تطورها، نأمل أنّ يكون معنا يوم الأربعاء ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا".