اعترف الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أن فريقه استحق الهزيمة أمام قادش بالليجا.

ريال مدريد سقط على أرضه في "ألفريدو دي ستيفانو"، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).         

وقال كورتوا في تصريحات عقب نهاية المباراة، نشرتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "من الصعب شرح ما حدث، الشوط الأول كان سيئًا للغاية، لم نفز عليهم في المبارزات أو أي شيء، لقد تفوقوا علينا بكل شيء تقريبًا".

وأضاف: "مع بداية الشوط الثاني، المدرب أجرى تغييرات عديدة، لكنهم كانوا مُنظمين بشكل جيد، عندما تدافع أمامنا الفرق بهذه الطريقة، فالأمر يكون صعبًا للغاية".

وواصل: "علينا أن نرى أين الأخطاء وما الذي علينا تحسينه، علينا تحليل المباراة غدًا ورؤية ذلك معًا".

وتابع: "لم يتدرب كل الفريق معًا طوال الأسبوع ولكن هذا ليس عذرًا، إنها هزيمة سيئة، ولكن الهزيمة تأتي دائمًا أمام الفرق الصغيرة لتدفعنا إلى النهوض، الآن حان الوقت لنفوز على شاختار والذهاب بثقة إلى الكامب نو".

وأكمل: "في الشوط الثاني كنا أفضل لكننا لم نستطع التسجيل، هم دافعوا بشكل جيد للغاية، عندما تستقبل هدف في بداية المباراة يكون من الصعب عليك العودة في المباراة".

وأتم تصريحاته ردًا على "ريال مدريد أضعف دفاعيًا هذا الموسم"، قائلًا: "لقد حافظنا على نظافة شباكنا في ثلاث مباريات، لكننا اليوم لم نكن بحالة جيدة".