أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه يتعرض لمؤامرة هدفها التخلص منه، بسبب شروعه في تأسيس فرع النادي الجديد في مدينة 6 أكتوبر، بجانب الاستاد الجديد.

وكانت اللجنة الأولمبية قد أصدرت قرارًا بإيقاف مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، مع إلزام الزمالك بانتخاب رئيس جديد.

وقال مرتضى منصور خلال لقاء من داخل مقر القلعة البيضاء أذاعته قناة الزمالك: "عندما شرعنا في بناء نادي 6 أكتوبر والاستاد قالوا (اخلصوا منه)، ولكن لن يقدر أحد على ذلك لأن (مستر إكس لا ينتهي)".

وتابع: "سأذهب للجنة الأولمبية الدولية لسبب بسيط لأنني حاصل على أعلى الأصوات في الأندية المصرية، والجمعية العمومية هي التي اختارتني، واللجنة الأولمبية الدولية تُعظم دور الجمعية".

وواصل: "ربنا فوق كل البشر، والمقصود من كل ما يحدث هو ضرب مرتضى منصور لأنه يحصد البطولات ويبني الاستاد ويسب قطر".

أردف: "لو لم أكن خائفًا على بلدي كنت سأدعو لجمعية العمومية وسيأتي 100 ألف عضو، ولكن أخاف أن يندس بينهم أحد".

واستأنف: "اللجنة الأولمبية أوقفتني لمدة 4 سنوات ومتبقي لي سنة في الولاية الحالية، هل ستوقفني 3 سنوات في المستقبل؟ هذا يدل على أنك مجرم".

استكمل: "نريد أن يستقر نادي الزمالك قبل نهائي إفريقيا، لدينا لاعبين أجانب من الممكن أن يقولوا رئيس النادي الذي يصرف مستحقاتنا وملتزم معنا من الممكن أن يرحل".

أوضح: "لدي رسالة لفخامة رئيس الجمهورية وهي أن مرتضى منصور وطني ومحترم وله مواقف وطنية كثيرة ولم يخف قبل ثورة 30 يونيو".

اختتم: "أنا أمثل 50 مليون مصري يشجعون الزمالك، و200 مليون عربي وإفريقي وفي أوروبا وأمريكا وكندا، كل هؤلاء ينتمون للنادي العظيم، لذلك من فضلك نريد أي جهة تحقق فيما يحدث، ولو أخطأت حاكموني".