وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، رسالة للاعبي الفريق، على هامش التدريبات الأخيرة قبل مباراة حرس الحدود المقرر لها غداً الإثنين.

الزمالك يلاقي حرس الحدود، في الجولة (33) وقبل الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك على ملعب استاد الماكس بالإسكندرية.

الزمالك مطالب بالفوز على حرس الحدود، من أجل المنافسة على المركز الثاني في ترتيب الدوري هذا الموسم.

وأفاد مراسل "بطولات" أن البرتغالي باتشيكو طالب اللاعبين بعدم الانشغال بأي أحداث خارجية بعدما نما إلى علمهم بقرارات اللجنة الأولمبية بإبعاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن منصبه.

طالع | مرتضى منصور يعلن التصعيد للفيفا بعد قرار إيقافه.. ويؤكد: سألجأ للقضاء ولا أضمن أحكام

وقال باتشيكو للاعبين: "لديكم رئيس نادي قوي يعلم كيف يفوز في مواجهاته مع خصومه، لكن المهم بالنسبة لي أن لا نشغل أنفسنا بأي شيء، علينا أن نضع كل تلك الأحداث خلف ظهرنا من أجل الظهور بشكل جيد في مباراة حرس الحدود للبحث عن تأمين المركز الثاني وتحقيق الفوز".

وأضاف: "علينا أن لا نشغل أنفسنا بنتائج المباريات الأخرى، سنفعل ما علينا وهذا ما يهمني، كرة القدم أحيانا لا تكون عادلة لكن ما أثق فيه هو أنتم".

وتابع باتشيكو: "أعلم تماماً كم المعاناة والإرهاق الذي يعاني منه كل لاعبي الفريق بسبب ضغط المباريات والسفر بين مختلف المحافظات في وقت قصير لخوض مباريات الدوري والكأس، لكن هذا قدرنا وعلينا التحدي أكثر، من أجل تحقيق حلمنا بتحقيق نتيجة إيجابية في المغرب أمام الرجاء تساهم في تسهيل مهمتنا في مباراة العودة بمصر، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 65 نقطة.