يرى جوردان هندرسون أنه قادر على تقديم أفضل ما لديه واللعب على أعلى مستوى، على مدار ست أو سبع سنوات مقبلة، سواء مع فريق ليفربول أو منتخب إنجلترا.

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لقد بلغت الثلاثين من عمري وما زلت أشعر بأني 25 عامًا من الناحية الجسدية، أشعر أنني بحالة جيدة كما شعرت في أي وقت مضى".

وأضاف: "أنا في مرحلة جيدة من مسيرتي المهنية من حيث خبرتي وبدنيًا لا يوجد حتى سؤال حول أي شيء من هذا القبيل في الوقت الحالي".

وواصل: "أريد أن أحاول واللعب لأطول فترة ممكنة، ما زلت أحب اللعبة وأريد أن ألعب لمنتخب إنجلترا وليفربول طالما كنت قادرًا على ذلك".

وتابع: "لقد عشت حياتي دائمًا بالطريقة الصحيحة من حيث القيام بكل شيء بشكل صحيح، وتناول الطعام المناسب، والنوم بشكل صحيح، وأعيش حياتي بأفضل طريقة".

واستكمل: "لذا آمل أن أكون قادرًا على الأداء على أعلى مستوى في السنوات الست أو السبع المقبلة".

اقرأ أيضًا.. ستوك سيتي يمنح ليفربول فرصة ذهبية لضم بديل أليسون

وأردف: "في تلك اللحظة أشعر أنني بحالة بدنية جيدة للغاية وأشعر أنني في مرحلة جيدة من مسيرتي بفضل الخبرة التي مررت بها في السنوات العشر الماضية، لكنني أيضًا أشعر بقوة كبيرة".

واختتم: "كان من المؤسف بعض الشيء أن أتعرض لتلك الإصابة في نهاية الموسم الماضي، في ركبتي، لكنني تعافيت جيدًا وأشعر أنني في حالة جيدة الآن".