يمتلك نادي ليفربول الإنجليزي فرصة ذهبية للتعاقد مع حارس مرمى جديد، هذا الصيف، في ظل الإصابة التي يعاني منها البرازيلي أليسون بيكر.

وتعرض أليسون لإصابة، يوم السبت الماضي، خلال مشاركته في التدريبات قبل مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بنتيجة كارثية بالنسبة لحامل اللقب.

وخسر ليفربول أمام أستون فيلا، بسبعة أهداف مقابل هدفين، بمشاركة الحارس أدريان.

أهداف ليفربول وأستون فيلا

وعلى الرغم من انتهاء موسم الانتقالات الصيفي في مختلف دول العالم، يوم الإثنين الماضي، إلا أن السوق ما زال مفتوحًا في إنجلترا حتى يوم 16 أكتوبر بشرط إبرام الصفقات بين الأندية الإنجليزية فقط.

وحسب شبكة "footballinsider" الإنجليزية، فإن ليفربول لديه فرصة ذهبية من أجل الحصول على خدمات بديل مناسب لـ أليسون في الأنفيلد.

وأوضحت أن ذلك البديل هو حارس ستوك سيتي جاك بوتلاند.

ليفربول يخطط لضم جاك بوتلاند

وأفادت أن إدارة ستوك سيتي منفتحة على فكرة الاستغناء عن خدمات بوتلاند، هذا الصيف، لتخفيف الأجور في ظل الآثار السلبية المترتبة على فيروس كورونا.

وأشارت إلى أن ليفربول يراقب الوضع الحالي لـ بوتلاند مع ستوك سيتي، حيث أن مسؤولي الريدز قد يتقدمون بعرض لضمه في الأيام القليلة المقبلة.

ومن المفترض أن ينتهي عقد الحارس صاحب الـ 27 عامًا مع ستوك سيتي في عام 2021.

وخاض الحارس الإنجليزي المذكور 168 مباراة مع ستوك سيتي، واستقبل 235 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 50 مرة.

يُذكرأن ليفربول تعاقد مع حارس بالفعل، الخميس الماضي، وهو مارسيلو بيتالوجا صاحب الـ 1 عامًا وسيتواجد مع أكاديمية النادي وكذلك الفريق الأول.