عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز المعاون له قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم، في بداية التحضير لمواجهة بيراميدز.

واستأنف الأهلي مرانه صباح اليوم؛ استعدادًا لمواجهة بيراميدز مساء الأحد المقبل في الجولة 32 من عمر الدوري المصري الممتاز، بعدما واصل الفريق انتصاراته أمس بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة.

واجتمع موسيماني مع معاونيه للتحضير للمرحلة المقبلة، والتي تبدأ بمواجهة بيراميدز ثم السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وناقش موسيماني مع معاونيه كافة التحضيرات، سواء على المستوى الفني أو الإداري.

سيزا: الأهلي لا يمتلك لاعبًا مثل جيرالدو.. ويوضح موقفه من تدريب الزمالك أو بيراميدز

واجتمع موسيماني، مع اللاعبين قبل انطلاق المران وحرص على الحديث معهم في جلسة مطولة بملعب التتش عن تحديات المرحلة المقبلة، وطالبهم بالتركيز فيما هو قادم.

مران الأهلي

وأكد موسيماني على رضاه عن المستوى الذي يقدمه الفريق، والفوز الذي حققه الأهلي على إنبي أمس بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز، وشدد على ضرورة استمرار الروح والعزيمة القوية لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية صباح اليوم قبل انطلاق المران، ضمن التحضير لمواجهة بيراميدز.

الشيخ يشارك في المران الجماعي

وشارك أحمد الشيخ، في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

واشتكى الشيخ من إجهاد عضلي، وخاض برنامجا علاجيا وتأهيليا، وخضع لفحص طبي قبل انطلاق المران اليوم؛ للتأكد من جاهزيته.

مران الأهلي

بادجي يواصل التأهيل

وواصل أليو بادجي، مهاجم الفريق تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به؛ لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

وأدى بادجي جلسة في "الجيم" وقام بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية على هامش مران الفريق.

واشتكى بادجي من إصابة في كاحل القدم، أبعدته عن مباراة أنبي أمس، ويقوم اللاعب بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

مران الأهلي

أيمن أشرف يخضع لبرنامج علاجي

وأدى أيمن أشرف، مدافع الفريق جلسة علاج طبيعي، ثم جلسة في "الجيم" على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم.

واشتكى أيمن أشرف من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمس أمام إنبي.

مران الأهلي

وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي جلسة مع الجهاز الإداري، للترتيب لرحلة الفريق إلى المغرب؛ استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واجتمع عبدالحفيظ مع سمير عدلي، المدير الإداري؛ للاطمئنان على كافة إجراءات السفر والترتيبات الخاصة بوصول البعثة قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام بطل المغرب.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل، وفق ما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، فيما يخوض الفريق مباراة بيراميدز في الدوري يوم الأحد في الدوري.

مران الأهلي

وقام محمد الشناوي، ومحمود وحيد، وأليو بادجي وسعد سمير، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية على هامش مران الفريق.

كما شهد مران الفريق اليوم التركيز على تدريبات الكرة، حيث أجرى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، تقسيمة قوية في منتصف الملعب لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.