تحدث ديفيد سيزا المدرب المساعد بالجهاز الفني السابق للأهلي عن لاعبي الفريق، وأهمية محمد الشناوي وجيرالدو دا كوستا في القلعة الحمراء.

وقال سيزا في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "الأهلي لديه عدد من اللاعبين الأقوياء، ويمكن للاعب دولي مثل علي معلول أن يلعب في أوروبا، وكذلك محمد الشناوي الذي ظهر بوضوح في كأس العالم".

وأضاف: "الشناوي لديه صفات تؤهله للعب في أقوى الأندية في العالم، وهو من الحراس الأقوياء وأيضًا جونيور أجاي وعمرو السولية لا أريد أن أنسى لاعب، الفريق بالكامل قوي وهناك حسين الشحات ومحمد هاني".

وتابع: "لا يمكن أن يكون هناك موقف شخصي بين فايلر وصالح جمعة هذا القرار احترافي وخاص بكرة القدم، وجميعنا نعلم صالح جمعة قبل انضمامنا للنادي، ولكن أي قرار يتم اتخاذه يكون لصالح الفريق".

طالع | ديفيد سيزا: فايلر قد يدرب "نادي أوروبي".. وكهربا يعوض غياب رمضان صبحي

وعن رحيل وليد أزارو: "هو لاعب قوي وأحرز العديد من الأهداف وكان اختيارًا احترافيًا، اتخذناه".

وتابع: "جيرالدو دا كوستا لديه صفات هامة، والأهلي ليس لديه لاعب مثله، يمكنه الهجوم من العمق فهو لاعب ممتاز".

واستطرد: "من الواضح أن أحمد فتحي سيترك النادي، وعلى الأهلي ايجاد بديل له، يوجد محمد هاني لديه مستقبل رائع ويجب أن يكون هناك لاعب معه".

وأتم: "خبرات بيتسو موسيماني ستساعد الأهلي في البطولة الإفريقية، هو يعلم جيدًا الفريق وكيفية اللعب في إفريقيا ويعرف كيف يواجه الوداد المغربي ولديه خبرة كبيرة".

واختتم: "اذا استقبلت عرضًا من بيراميدز أو الزمالك، أنا مدرب محترف ومنفتح لجميع الاقتراحات، الدوري يوجد فيه العديد من الأندية الممتازة ولن أرفض أي عرض".