تحدث ديفيد سيزا المدرب المساعد بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر، عن رحيل رمضان صبحي، ووجهة المدرب السويسري المقبلة، وحقيقة توليه مهمة تدريب بيراميدز.

وقال سيزا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "كان يوجد حزن بسبب رحيل رمضان صبحي ولكن لم نغضب منه، فهو في النهاية قرار اللاعب ولا يمكن أن اتحدث بالنيابة عنه".

وأضاف: "هو لاعب كان يمكنه صنع الفارق، وهو لاعب من طراز عالمي وهو الذي اختار في النهاية، وكما قولت على سبيل المثال فيجو عندما رحل من برشلونة لريال مدريد، وزين الدين زيدان الذي غادر إلى يوفنتوس تلك الامور حدثت من قبل".

وتابع: "محمود كهربا بديل رمضان صبحي ولكن لم يشارك بسبب العقوبة التي تعرض لها، كهربا لديه جميع المميزات والإمكانيات للعب محل رمضان".

ديفيد سيزا: إدارة الأهلي لم تتدخل في عملنا.. وكهربا موهبة كبيرة

واستكمل: "رحيل لاعبون مثل شريف إكرامي وحسام عاشور ورمضان صبحي يخلق مشاكل وشائعات لأنهم من اللاعبون المهمين بالنسبة للنادي، ورحيلهم كان له أثار سلبية على الفريق".

واستطرد: "إذا طلب مني الأهلي الاستمرار كنت سأوافق، ومعجب بالإقامة هنا والعمل مع ناد كبير مثل الأهلي، كما أنني ليس لدي مشكلة في التواجد مع موسيماني في الجهاز الفني، كنت سعيدًا هنا".

واختتم: " فايلر قد يقود نادٍ أوروبي خلال الفترة المقبلة، وتدريبه لـ بيراميدز مجرد شائعات".