وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عددًا من الرسائل بعد جلسة رموز القلعة البيضاء التي انعقدت اليوم لتأييده إثر صدور بعض العقوبات عليه من اللجنة الأولمبية.

وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت إيقاف مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي وألزمت نائبه بالدعوة لانعقاد جمعية عمومية وإجراء انتخابات جديدة على مقعد الرئيس.

وأكد مرتضى منصور أنه كان حريصًا على عدم حضور الاجتماع الذي عقده رموز كرة القدم اليوم بصاله محمد حسن حلمي، وذلك من أجل أن يتحدثوا ويناقشوا الأمور دون أي ضغوط، موضحًا أنه لم يجرؤ أي شخص على معاقبة أي ناد في العالم، ولكن في سابقة دون العادة عوقب الزمالك، موضحا أن المقصود من قرار اللجنة الأوليمبية هو محاربة النادي وليس شخصه.

وأشار إلى أنه لا يتأخر أبدًا عن أبناء النادي وحريص تماماً على تلبية مطالبهم خصوصا اللاعبين والرموز القدامى، مشددا على أنه لا يوجد ناد في العالم يفعل ذلك، مبينا أن من صنع شعبية هذا النادي هم أبناؤه لذلك يجب تكريمهم.

وشكر مرتضى رموز النادي وقدامى اللاعبين، وقال: "أشكركم على دعمكم ومساندتكم لي خلال هذه الفترة الحالية لا تخافوا".

وأضاف أنه علم بأن قدامي النادي وأبنائه ذاهبون لمقابلة الوزير، متسائلا: "هل القرار الصادر من اللجنة الأولمبية صحيح وقانوني؟.. وتابع: "بالطبع لا".

وأوضح: "عمرو الجنايني وهشام نصر قاما بتقديم شكاوى ضدي في اللجنة الأولمبية"، مشيرا إلى أن أبناء الزمالك يتعاملون مع الكيان بشكل خاطئ، وتساءل مجددًا: "هل الانتماء للزمالك أصبح لعنة؟ وهل كل زملكاوي يسند له منصب يقوم بفرم الزمالك؟".

وواصل: "ليست لدينا أي مشاكل مع النادي الأهلي وجماهيره، نحن خلافنا مع شخص معين فشل في كل الاختبارات الإدارية التي خاضها".

وأردف: "أشكركم على دعمكم الكبير لي".

وشدد على أن قرارات الأولمبية تعد بلطجة واضحة ضده وضد نادي الزمالك، وأنه تم تجاهل خطاب مجلس النواب الذي حذرهم من اتخاذ اي قرار نظراً للحصانة التي يتمتع بها أي نائب، مشيرا إلى أن القرار صدر في وقت حساس قبل مواجهة الزمالك مع سموحة في بطولة كأس مصر، وكل هذا يحدث ضد نادي الزمالك قبل بطولة دوري أبطال إفريقيا من أجل إسقاط النادي.

وأكمل أن هذه القرارات من الممكن أن تؤثر على الفريق قبل مباراتنا الهامة أمام الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن الاكيد أن يتأثر اللاعبون والجهاز الفني بهذه الأمور، مشددا على أن الأمر ليس مقصودا منه مرتضى وإنما يقصدون الزمالك، بداية من تسريب العقود والقرارات التي صدرت من اللجنة الأولمبية وفبركة فيديوهات وغيرها من الأمور.

وأوضح: "أؤمن بمبدأ من يخاف يمشي، وأعلم جيداً أن وزير الشباب والرياضة شخص نظيف اليد ومحترم وهو يرى الأمور جيداً، وتعلمت أثناء عملي في القضاء أن السلبي مثل المرتشي، ولكني أعلم أن الوزير سيقوم بدوره على أكمل وجه".

ووجه رئيس الزمالك رسالة للجماهير، قائلا: "لا تقلقوا على نادي الزمالك، هناك مسئولون محترمون في البلد يعلمون جيداً قيمة النادي، والهدف من هذه الأمور عمل فتنة بأن يقوم جماهير الزمالك بالنزول من أجل النادي ويندس معهم الإخوان، لكنه لن يسمح لهم بالفوضى، نحن ندعم الدولة ومؤسساتها وسوف نأخذ حقنا بالقانون لأننا في دولة قانون".

وتابع: "البعض في اللجنة الأولمبية يقول إن مصطفى مدبولي رئيس الوزراء هو من قرر عزلي، كيف ذلك وجميع أجهزة الدولة تتعامل معي، بالطبع أنا لا أصدق هذا الكلام لأن الدكتور مصطفى مدبولي أشرف من كل الموجودين في اللجنة الأولمبية، فهو شخص وطني محترم، وكنت وما زلت خلف بلدي ومؤسسات بلدي دون أي مصلحة، لا أخاف من اي شيء، الإخوان قاموا بكتابة اسمي في قائمة المطلوب اغتيالهم، وأنا مستمر في دعمي ومساندتي لبلدي، أقولها مرة أخرى لجماهير نادي الزمالك، إياكم والنزول لأي تجمع، لأن البعض يحاول استخدامكم لأمور تضر البلد".

وحرص على توجيه الشكر للاعبي الفريق الأول على دعمهم أمس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وواصل بأنه تلقى خطابا جديدا من اللجنة الأولمبية والجميع يعلم مكان هذا الخطاب وماذا سوف أفعل به، وعلق: "نفسي طويل جدا".

وعن الفريق الأول بالنادي أكد مرتضى منصور أنه يسير بشكل طيب في بطولتي الدوري والكأس، وأمامه مباراة قوية أمام الرجاء المغربي موضحا أن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي سيكون رئيساً للبعثة في المغرب ومعه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة والذي نجح بقوة مع الفريق وهذا ما أثار الضيق عند الجميع.