طلب أحمد عبد الحليم لاعب الزمالك الأسبق جميع رموز القلعة البيضاء القدامى والحاليين بضرورة دعم مرتضى منصور رئيس النادي في حربه مع اللجنة الأولمبية المصرية، على حد وصفه.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قرارًا بعزل رئيس نادي الزمالك من منصبه وإيقافه 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي وتغريمه مبلغًا من المال. طالع التفاصيل

وقال أحمد عبد الحليم خلال كلمته بمؤتمر دعم رئيس الزمالك بمقر النادي بميت عقبة: "نطالب الجميع بدعم مرتضى منصور، لأننا نحتاجه ونشعر بقيمة العمل الذي قام به لصالح نادي الزمالك".

وتابع: "نحن منذ زمن بعيد في النادي، قديما كنا نتعرض للظلم أما الآن أصبح لدينا شخص يدافع عن الكيان ولا يترك حق الزمالك".

وأضاف: "الزمالك يمتلك نادي على أعلى مستوى، أصبحنا ننافس ونحصد البطولات في مختلف الألعاب، ونستطيع التعاقد مع أي لاعب وأي لاعب يتمنى التواجد في الفريق، علينا المحافظة على كل ذلك، نحن ندعم مرتضى ونريدة دائما معا".

طالع أيضا.. فاروق جعفر: الزمالك يواجه حربًا قوية.. وكلنا مرتضى منصور

وفي سياق متصل، قال غانم سلطان لاعب الزمالك إن مرتضي منصور يتعرض لمؤامرة منذ ست سنوات، مُشيرا إلى أن البعض يحاول إسقاطه لأنه شخص ناجح.

وواصل: "كلنا معه ونثق أنه سينتصر، لأنه على حق ودائما ما دخل في مثل هذه الحروب التي تدبر له وللنادي، وينتصر، مرتضى نقل الزمالك اجتماعيا ورياضيا بشكل لا مثيل له، نحن جميعا خلفه فهو رمز النادي".

طالع أيضا.. أيمن عبد العزيز: الزمالك يتعرض لمؤامرة مدبرة

ومن جانبه دافع عادل المأمور لاعب الزمالك الأسبق عن مرتضى منصور وقال: "أولا ما بُني على باطل فهو باطل، الجمعية العمومية هي صاحبة القرار فقط فيما يخص الزمالك ورئيسه مرتضى منصور ومجلسه".

وأتم: "هناك مؤامرة على نادي الزمالك والمتمثل في رئيس النادي مرتضى منصور، لا يوجد شيء إسمه عزل، الجمعية العمومية هي صاحبة القرار فقط".