تحدث محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن رأيه في الهجوم على محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، خلال الآونة الأخيرة، خاصة من قبل رئيس الزمالك مرتضى منصور.

يلتقي الأهلي نظيره إنبي، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. الدماطي: يتعاملون مع الأهلي كأنه "مركز سابع".. ولا يمكن المساواة بين بطلي الدوري والكأس

وقال الدماطي خلال لقائه عبر قناة "أون تايم سبورت": "الجو الرياضي غير جيد نهائيًا، الأمور أصبحت محتقنة بشكل كبير، عمري ما كنت أشعر بين الأهلي والزمالك مشكلة، مناوشات عادية لم تصل لهذه المرحلة الحالية".

وتابع: "أحيانا يكون لدينا رغبة في الرد، ونكون منزعجين من هذا الهجوم ولكن الأمور تُتخذ بهدوء".

وبسؤاله عن رد فعل محمود الخطيب على هذا الهجوم، قال: "الخطيب منذ أن دخل الانتخابات قال كلمة واضحة أن هذا ينقص من رصيدي وأنا من الممكن أن أكون متواجدًا وأعامل كرمز فقط، العمل العام له ضغط فإذا كنت لا تريد الضغط لا تعمل في مجال العمل العام".

وواصل: "الخطيب لديه ثبات انفعالي كبير جدًا، ويقدر المكان المتواجد فيه".

وعن مشروع استاد الأهلي وهل من السهل أن يرى النور أم من الصعب أم مستحيل تنفيذه؟، قال: "ليس سهلًا أو مستحيلًا، مثلما تم إنشاء لجنة لشركة الكرة، هناك لجنة للاستاد، خالد الدرندلي رئيس ومعه محمد سراج الدين والجارحي، اللجنة تدرس وطرق التمويل متواجدة والمشروع ليس سهلًا، لكنه مهم لأنه مورد من موارد النادي".

واستكمل: "الكلام أن يكون استاد النادي الأهلي في الشيخ زايد، ولكن هذا ليس الفيصل في الأمر، الفيصل هو طرق التمويل واللجنة المتواجدة قادرة ولديها دراسات".

واختتم: "طرق التمويل متواجدة وتم وضع الدراسات الخاصة بها وهذا سيعرض علينا كمجلس في شهر ديسمبر المقبل، وإن شاء الله نأخذ الخطوة والخطيب مهتم جدًا بالاستاد".