أكد محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن فريق الكرة يسير بشكل جيد حتى الآن، بعدما نجح في حسم مسابقة الدوري المصري الممتاز، قبل نهايته بسبع جولات.

يلتقي الأهلي نظيره إنبي، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. الدماطي: الأهلي أول من طبق الاستثمار في مصر.. ونتعرض للوم بسبب نادٍ لا سقف لتعاقداته!

وأضاف الدماطي، خلال لقائه عبر "أون تايم سبورت": "هذا الموسم نسير بشكل جيد كأرقام حسمنا الدوري قبل النهاية بسبع جولات بأرقام جيدة جدًا، تأهلنا لدور الثمانية في كأس مصر وحققنا السوبر في بداية الموسم ووصلنا لدور قبل نهائي إفريقيا وخسرنا لقب واحد كأس السوبر في الإمارات بركلات الجزاء".

وتابع: "حتى الأن المجمل جيد ونتمنى أن نختم ببطولة إفريقيا وسيكون إنجازًا كبيرًا، ولكن عندما ننظر لهذا الكلام كيف يتم تحليله من قبل البعض؟ نشعر أننا في المركز السابع بالدوري!".

وواصل: "عندما نتحدث عن فوزنا ببطولة الدوري يقولون (عادي نفسنا في بطولة إفريقيا) ولكن الدوري ليس أمرًا عاديًا، 34 مباراة ومجهود لمدة عام مستمر".

واستكمل: "هناك أشخاص يريدون إخفاء الإنجاز الذي حققناه، ويشبهون التتويج بالدوري ببطولة كأس مصر، الكأس ليست بطولة سيئة هو لقب عظيم وجمهور الأهلي يعشق أي بطولات ولكن ليس مثل الدوري".

وأوضح: "لا يصح المساواة بين فريق فاز ببطولة الدوري وآخر فاز بالكأس، كل حلمنا بطولة إفريقيا ونعمل على تحقيق ذلك".

وبسؤاله هل خسارة دوري أبطال إفريقيا تؤثر على المجلس في الانتخابات المقبلة؟، رد قائلاً: "الكرة هي دائمًا أهم شيء يتم الحكم من خلاله بالنجاح أو الفشل، ونتمنى أن ننال رضا الأعضاء".

وعن موقفه من رحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز، قال: "هذا كلام فني وأنا ليس مشجعا، أنا عضو مجلس إدارة".