علق أحمد حسام ميدو على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بإيقاف فرجاني ساسي وإمام عاشور لاعبي الزمالك، بسبب تصرفاتهما في مباراة المصري البورسعيدي.

وأعلنت لجنة الانضباط إيقاف فرجاني 6 مباريات وإمام عاشور مواجهة وحيدة.  

وقال ميدو خلال حديثه ببرنامجه "أوضة اللبس" الذي يقدمه على قناة "النهار": "موقف الزمالك من إشراك إمام عاشور في مباراة سموحة سليم 100%، وشكوى النادي السكندري لا جدوى لها".

وأضاف: "فرجاني ساسي بدأ يفقد جزءً من تركيزه الذي كان عليه في بداية الموسم، في الوقت الذي يحظى فيه بإشادة جمهور الزمالك لسبب لا أعرفه".

وواصل: "ساسي لاعب دولي وكبير ولعب في أندية كبيرة جدًا ويمتلك خبرات كبيرة جدًا، ومن المفروض والطبيعي أن يفهم أن جودته تعد أعلى من الدوري المصري، ومن الطبيعي أن أي منافس سيكون عنيفًا معه ويريد إيقافه بأي طريقة".

طالع أيضًا.. عاجل | سموحة يطالب اتحاد الكرة باعتباره فائزًا على الزمالك بسبب إمام عاشور

وأردف: "رد فعل ساسي لا ينفع أن يحدث في نادي بحجم الزمالك، وكنت سعيدًا بقرار مرتضى منصور الذي صدر بتوقيع عقوبة على اللاعب التونسي، لأنه كان يحاول حمايته بهذا القرار".

وتابع: "ساسي سب الحكم وشد السماعة وأعطى الفرصة لأي شخص يريد ذبحه، الزمالك سيفقده لمدة 6 مباريات، رغم أن الفريق في أمس الحاجة للاعب بخبراته".

واستأنف: "في رأيي بعيدًا عن الأهلي والزمالك أن عقوبة ساسي عادلة جدًا، ولا يوجد تجني عليه من قبل لجنة المسابقات".

وأضاف: "إمام عاشور يفقد إنتاجه بسبب تصرفاته التي يفعلها في المباراة، لا بد من (قرص ودنه) من الإدارة، وأن يلتزم بالرد على أي خصم في الملعب، ونحن لا نذبح اللاعب ولكن نريد أن نقول له إن ما يفعله خاطيء".